اعلان

إجراءات أمنية مشددة بمحيط كنائس كفر الشيخ قبل عيد القيامة

صورة أرشيفية

شهدت كنائس محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، تشديدات أمنية، حيث كثفت قوات الشرطة من تواجدها أمام الكنائس لتأمينها، وانتشرت سيارات الشرطة المصفحة أمام الأقسام والمراكز الشرطية والمنشآت الحيوية بمدن كفر الشيخ المختلفة، وذلك لتأمينها ومواجهة أى ظرف طارئ، أثناء احتفالات الأقباط بالجمعة العظيمة وعيد القيامة المجيد.

وقامت مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء أحمد صالح مدير الأمن بتسيير أقوال أمنية بشوارع وطرق مدينة كفر الشيخ بصورة منتظمة بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى وشاركت في الأقوال جميع الإدارات النوعية بالمديرية، وذلك لإشعار المواطنين بالوجود الأمني المستمر والدائم على مدى الـــ24 ساعة، وضبط كل صور الخروج عن القانون.

وشهدت المدن الرئيسية تكثيفاً للتواجد الأمنى وانتشار سيارات المفرقعات وخبراءها، إضافة لانتشار سيارات التشويش والانتشار السريع للتدخل حال حدوث أى ظرف طارئ وأكد مدير الأمن، أنه تم إعداد خطة مُحكمة لتأمين الكنائس، إضافة إلى وضع أكمنة ثابتة ومتحركة في كافة الشوارع الحيوية مع تواجد ضباط ورجال المفرقعات للتعقيم.

ووجه مدير أمن كفر الشيخ، بضرورة رفع درجة الاستعداد لديها والتعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون مع الحفاظ على أمن القوات، مشدداً على المستويات الإشرافية المختلفة بالمرور المستمر على القوات المكلفة بعمليات التأمين والحفاظ على أرواح المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة