اعلان

مدير الكرة بالزمالك يكشف كواليس رفض اللجنة المالية بالنادي صرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني

أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك

كشف أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللجنة المالية المكلفة من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، تتعنت في صرف المستحقات المالية الخاصة بلاعبي الفريق ورواتب الجهاز الفني والإداري، رغم أنه تم إرسال جميع الكشوف لهم، مشيرًا أنه قام بالتوقيع عليها.

وأبدى مدير الكرة دهشته، من إصرار اللجنة المالية على حضور كل لاعب إلى الخزينة بالبطاقة الشخصية والوقوف في طابور من أجل صرف مستحقاته المالية، مع أن المتعارف عليه أن الإداري يحصل على المستحقات المالية ويتم توزيعها على اللاعبين بناءً على الكشوف وعقودهم.

وأضاف حافظ، أن اللجنة المالية، رفضت صرف مرتبات الجهاز الفنى والإداري للفريق، وطلبت الحصول على عقودهم رغم أنهم قاموا من قبل بصرف الرواتب الخاصة بهم وليست تلك المرة الأولى

وأشار مدير الكرة، أن لاعبي الفريق والجهاز الفني عليهم ارتباطات عائلية بخلاف أن اللاعبين الأجانب مطالبين بدفع الإيجارات الخاصة بمسكنهم مما يهدد بطردهم، مشددًا أن تعنت اللجنة المالية، أصاب الجميع بحالة من الاستياء والضيق بسبب التعنت المبالغ فيه.

وأوضح أيمن حافظ، أن معسكر الفريق بالسويس، المقرر له غدا السبت لمواجهة مصر المقاصة الأحد، مهددًا بالإلغاء بسبب عدم صرف اللجنة، المبلغ المالي الخاص بالمعسكر رغم إرسال جميع الأوراق الخاصة بمصاريف المعسكر وموقع عليها من مدير الكرة وأمين الصندوق حازم ياسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود