اعلان

الإعلان عن افتتاح النادي النهري.. وقبول استقالة إيهاب جلال.. التعاقد مع مدرب أجنبي عالمي واسترداد أموال "السعيد".. أبرز ما جاء في مؤتمر مرتضى منصور (تقرير بالصور)

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الإثنين، بمقر النادي، ثم نقله للنادي النهري، حيث تحدث خلاله عن العديد من الكواليس المهم بالقلعة البيضاء.

وبدأ مرتضى منصور، المؤتمر بتوضيح حقيقة حل مجلسه، حيث نفى ما تردد في الآونة الأخيرة، بشأن حل مجلس القلعة البيضاء، أو رفع الحصانة عنه في الفترة الحالية، بسبب الأزمة التي يمر بها النادي.

وأكد مرتضى منصور، أنه لا صحة لما تردد بشأن حل المجلس أو رفع الحصانة عنه، مشيرًا إلى أنه سيعقد جمعية عمومية يومي 10 و11 مايو المقبل، وإذا وافقت الجمعية العمومية على الوصاية سيتقدم باستقالته، خاصة وإنه يرفض الوصاية على المجلس -على حد قوله-.

وأضاف رئيس الزمالك، أن اللجنة المالية التي تدير النادي حصلت على الأموال الموجودة في النادي، مطالبًا بعدم السؤال نهائيًا عن فرع الزمالك المقرر إنشاؤه بمدينة السادس من أكتوبر.

وأعلن مرتضى منصور، عن افتتاح النادى النهري للقلعة البيضاء، اليوم الإثنين، حيث وجه الشكر لعلي عبد العال رئيس مجلس النواب، وأحمد السجيني، رئيس اللجنة المحلية بالبرلمان، ومحمد الحسيني وخالد عبد العزيز شعبان أعضاء مجلس النواب.

وطالب مرتضى منصور، أعضاء القلعة البيضاء، بضرورة التوجه للنادي النهري، اليوم الإثنين، حيث يتم افتتاحه خلال ساعات، للاحتفال بشم النسيم.

وأكد رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، إلى أن النادي النهري، يتسع لـ5000 عضو، حيث تم الانتهاء من أعمال التطوير التي كانت تتم فيه.

كما أكد، إنه قام بتوفير الملايين للقلعة البيضاء، منذ أن تولى رئاسة النادي، مشيرًا أنه هو صاحب الديكورات التي تم تنفيذها في النادي النهري الذي تم افتتاحه اليوم الإثنين.

وعرض فيلمًا تسجيليًا للنادي النهري، قبل تطويره، لكشف حالته قبل التطوير، وتوضيح حجم المعاناة، وأيضًا الطفرة التي تحققت بعد إنشاؤه.

وقال، إن عاطف دعبس الحارس الخاص لممدوح عباس، هو من أشرف على هدم النادي من قبل، مع اللجنة التي قامت بتنفيذ قرار الهدم.

وقام المؤتمر الصحفي، من مقر النادي بميت عقبة للنادي النهري، حيث طالب جميع وسائل الإعلام بالتوجه إلى هناك لتغطية المؤتمر.

وشدد مرتضى منصور، إلى أنه نقل المؤتمر الصحفي للنادي النهري، ليكون أبلغ رد على محافظ الجيزة، الذي قام بهدم النادي ثلاثة مرات، مؤكدًا أنه سيتحدث في كافة الأمور هناك.

واشتكى أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، لمرتضى منصور، من عدم وجود كراسي داخل النادي للجلوس عليها، أثناء تواجدهم بالقلعة البيضاء، على مدار اليوم.

وأثناء شكوى الأعضاء لرئيس الزمالك، فاجئهم الأخير برده قائلًا: "روحوا اشتكوا للجنة المالية وقولوا لهم".

وقال مرتضى منصور، إن الحرب موجهة ضد شخصه، مشددًا على أن هذه الحرب لن تهز شعره واحدة في رأسه.

وأضاف منصور، أنه رغم كل هذه الحروب الشرسة، إلا أنه سيصمد، احترامًا للدولة، مبينًا أن الحساب سيكون عسيرًا لكل من يسعى لهدم الزمالك.

وعن نشر مستندات النادي، في المواقع والصحف بشكل يومي، أكد إن مستندات القلعة البيضاء الخاصة، أصبحت مباحة للجميع، مشيرًا أن اللجنة المالية التي تدير النادي تقوم بتوزيعها على المواقع لنشرها للرأي العام.

وكعادته واصل هجومه، على من يوجهون اتهامات لمجلس القلعة البيضاء، بالسرقة والإتجار في العملة، على خلفية أزمة الزمالك المالية، حيث قال نصًا: "بقول لكل اللي بيتهموا المجلس بالفساد إن جزمة أي عضو في مجلس الإدارة برقبتكم كلكم، أنا ماعنديش حرامية ولو قعدتوا 45 سنة عمركم ما هتلاقوا حاجة".

وأكد مرتضى منصور، إن عبدالله السعيد لاعب فريق الأهلي، الذي وقع للزمالك، لم يرفض رد الـ40 مليون جنيه التي حصل عليها نظير انتقاله للقلعة البيضاء، مشيرًا أنه إلا لن يقبل إلا اعتذار رسمي من اللاعب لجمهور الزمالك.

كما حرص مرتضى منصور، على الرد على حسن شحاتة نجم القلعة البيضاء السابق، على خلفية تصريحات الأخير، بأن النادي تحول من نادي رياضي لنادي اجتماعي.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي، إن حسن شحاتة، يعاني من فقدان الذاكرة، قائلًا: "أنت نسيت إن الزمالك حقق بطولة الدوري و4 كأس مصر وسوبر مصري في عهد مرتضى منصور؟!.. نادي الزمالك رياضي".

وانتقل للحديث عن أزمة استقالة إيهاب جلال، حيث أعلن قبوله الاستقالة، التي أعلنها أمس الأحد، عقب الهزيمة من مصر المقاصة، بهدف نظيف.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي، إنه وافق على استقالة إيهاب جلال، ولن يعترف بكلام وكيله تامر النحاس، الذي أعلن عن تراجعه عن الاستقالة والاستمرار حتى نهاية الموسم الجاري.

وواصل تصريحاته: "ماينفعش تهزر مع الأسد، أنت قولت إنك استقلت وأنا وافقت على الاستقالة، ووكليك مالوش صفة عندي لإنه عايز يقعدك علشان الشرط الجزائي مش علشان النادي".

وقال مرتضى منصور، إنه سيتعاقد مع مدرب أجنبي على أعلى مستوى، لقيادة الزمالك، خلفًا لإيهاب جلال الذي تقدم باستقالته في وسائل الإعلام، مشددًا على أن خليفة جلال لن يكون مصريًا في الفترة الحالية.

وعن انعقاد جمعية عمومية عادية، أكد رئيس الزمالك، إن الجمعية العمومية غير العادية قانونية، موضحًا أن لائحة النادي تنص على أن النادي يتبع اللجنة الأوليمبية التي تشرف على الجمعية العمومية وفقًا لائحة، وبالتالي الزمالك لا يتبع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

واختتم المؤتمر الصحفي، بالإعلان عن مؤتمر جديد، سيتم انعقاده يوم الأحد المقبل، من أجل كشف الحقائق بوجود مستندات دالة على ذلك.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أنه ربما تنتهي الأزمة الحالية للنادي قبل الموعد وينتهى الزمالك من اللجنة الحالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً