اعلان

كشف غموض العثور على جثة مجهولة بأرض زراعية في أسيوط

نجحت مباحث مديرية أمن أسيوط، برئاسة اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، وفريق بحث مركز شرطة منفلوط، في فك لغز العثور على جثة مجهولة بأرض زراعية، بها تهشم كامل بالرأس والوجه، والقبض على المتهمين ومعرفة أسباب الجريمة.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط من الأهالي العثور على جثة مجهولة بقطعة أرض زراعية للمدعو ( م. ف. ع )عامل ومقيم مساكن قبلى البلد، سبق اتهامه في (3) قضايا وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة.

وتم تشكيل فريق بحث من وحدة مباحث منفلوط بإشراف اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بأسيوط، الذى توصل لتحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهم (ي. أ. س) تاجر خضروات سبق اتهامه في [3] قضايا ، (خ. ف. ع) سبق اتهامه في قضية سلاح.

وعقب تقنيين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة وذلك لاكتشاف وجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجة المتهم الثانى، فقام بالاتفاق على استدراج المجنى عليه لمكان الواقعة، مستغلاً وجود معاملات مالية فيما بينهما.

فقام المتهم الأول باستدراج المجنى عليه بحجة تدبير لقاء مع إحدى السيدات، وفور وصوله قام المتهم الثانى بالتعدى عليه بالضرب بعصى شوم حتى فارق الحياة، والاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص به، وفرا هاربين، عقب التأكد من عدم حمل المجنى عليه ثمة أوراق تحدد هويته.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة