اعلان

محافظ جنوب سيناء: سفير إيطاليا أشاد بالأمان في شرم الشيخ (صور)

اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن جيامباولو كانتيني سفير إيطاليا لدي جمهورية مصر العربية أشاد بالأمن والأمان التي تتمتع به مدينة شرم الشيخ، كما أعرب عن إعجابه الشديد بجمال الطبيعة بالمدينة بالإضافة إلى المقومات السياحية المتعددة بها.

وأضاف المحافظ في تصريحات صحفية اليوم أن سفير ايطاليا لدي مصر أكد أن الصورة الذهنية لدي الشعب الايطالي عن سيناء بدأت في التغيير تدريجيا والدليل على ذلك أن أعداد السائحين الإيطاليين لشرم الشيخ في تزايد مستمر حيث زاد أعداد السائحين الإيطاليين 4 أضعاف خلال عام 2017 .

وأشار المحافظ إلى أن زيارة السفير الايطالي وحرمه لمدينة شرم الشيخ تعد الزيارة الأولي له منذ توليه منصبه بمصر مؤكدا أن هذه الزيارة كانت مثمرة للغاية حيث وعد السفير الإيطالي خلال اللقاءات ببذل كافة المساعي لعودة السياحة الإيطالية لشرم الشيخ إلى سابق عهدها وخاصة أن المدينة تتمتع بكافة المقومات السياحية.

ولفت المحافظ إلى أنه أقام للسفير وحرمه مأدبة عشاء مساء أمس احتفالا وترحيبا بهما بحضور رجال الأعمال والمستثمرين بشرم الشيخ وقائد القوات متعددة الجنسيات ومجموعة من الضباط الإيطاليين المتواجدين ضمن القوة وممثلي رجال الدين الإسلامي والمسيحي وممثلين عن مشايخ وعواقل المحافظة وممثلي المجتمع المدني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً