اعلان

مديرية أوقاف قنا تحتفل بليلة الإسراء والمعراج

شهد اللواء أيمن السيسى سكرتير عام محافظة قنا الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي بحضور الاستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف بقنا ولفيف من القيادات الدينية والتنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة .

وتناول الشيخ محمد الطراوي في كلمته خلال الاحتفال اهمية رحلة الإسراء والمعراج والدروس المستفادة من تلك المناسبة العطرة، وذكر أن الرسول الكريم علمنا من ذلك الحدث العظيم مدى ثباته على المبدأ وسعيه بإصرار نحو بلوغ الهدف ومواصلة الطريق مع الأخذ بالأسباب، وضرب أروع الأمثلة حين قابل الشر بالخير والقطيعة بالوصل والسيئة بالحسنة.

وفي كلمته تحدث الشيخ عبيد عبداللاه مدير منطقة وعظ قنا عن دور رحلة الإسراء والمعراج في ترسيخ الإيمان، وتوضيح أهمية الصلاة وعظمتها ومكانتها في الدين الإسلامي، كما تحدث عن سماحة الدين الإسلامي الحنيف الذي يحث على وحدة الصف والمحبة والسلام بين الجميع ونبذ الفرقة.

وتقدم سكرتير عام المحافظة نائبا عن محافظ قنا، بالتهنئة إلى الحضور وجموع أبناء المحافظة بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج وقرب حلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يعيده الله على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل