اعلان

اليوم.. بدء تسليم خطابات تخصيص وحدات الإسكان الإجتماعى

قال فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء أنه تم الاتفاق مع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على بدء تسليم خطابات تخصيص وحدات الإسكان الإجتماعى بالمدينة في أحياء النصر والشروق.

وأوضح "همام" في تصريح اليوم الأحد، أنه المجلس سيبدأ اليوم بتجهيز كشوف المواطنين طبقا لجدول موضوع لتسليم 30 وحدة كل يوم بحيث يتم الانتهاء من التسليم قبل رمضان.

وأكد رئيس مدينة طور سيناء أنه سيتم تسليم 30 مواطن خطابات تخصيص الخاصة بالوحدات السكنية اليوم الأحد في احتفالية كبيرة بديوان عام المحافظة بحضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والمهندس صلاح حسن رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي بوزارة الإسكان نائبا عن الوزير مصطفي مدبولي ومي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي, وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة

وشدد على أن التسليم سيبدأ من العمارات التي تم استلامها بالفعل وهناك بعض الوحدات لم تنتهي أعمال التشطيبات بها لذا سيتم تأجيلها حتى تنتهي جميع الأعمال.

وقدم همام الشكر إلى المحافظ و المواطنين وأعضاء مجلس النواب على الشفافية في اختيار الأسماء المستحقة طبقا للضوابط و الشروط التي تم وضعها, وقال أن مدينة طور سيناء بها 4208 وحدة سكنية متنوعة بين تمويل المحافظة و التمويل العقاري.

يذكر أن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء تعهد بتسليم الإسكان لمواطني جنوب سيناء في 15 ابريل الجاري مهما كانت الظروف لأن المواطنون ينتظرون هذا المشروع منذ سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً