اعلان

مرتضى منصور: اللجنة اللي معينها وزير الرياضة لإدارة الزمالك كلها أهلاوية

مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن اللجنة التي قام وزير الرياضة خالد عبد العزيز، لإدارة الشئون المالية بالنادي، جميع أعضائها أهلاوية، مشيرًا أنه ليس من العيب الانتماء للنادي الأهلي ولكن العيب هو السخرية من الزمالك، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف رئيس الزمالك: "أحد أعضاء اللجنة الأهلاوية كتب على صفحته مشوا إيهاب جلال وجابوا خالد جلال وفاضلهم شفيق جلال.. احترم نفسك ده نادي كبير ومحترم ومايصحش إنك تسخر منه".

وواصل مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية، إن زيدان الشلقاني أحد أعضاء اللجنة المعينة من الوزير، لا يجب أن يسخر من الزمالك، كونه نادي كبير وعريق.

ووجه رئيس الزمالك، رسالة لجمهور النادي، طالبهم فيها بضرورة التماس العذر للاعبين والفريق، بسبب الأزمة الصعبة التي يمر بها النادي، مشددًا على أن أعضاء الزمالك الذين نظموا وقفة أمام مجلس الدولة، ظهر اليوم الأحد، لهم كل الاحترام والتقدير، وهم أصحاب نادي الزمالك، ولهم كل الحق في محاسبتي.

واختتم تصريحاته، بأن اللجنة التي فرضها وزير الرياضة على النادي، لابد أن تكون لجنة للفحص، وليس لإدارة الشئون المالية بالنادي، موضحًا أنه تم الحكم على النادي من قبل بهذه القرارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضياء الدين داود رافضًا «الموازنة»: «الحكومة انتهت صلاحيتها والتمديد لها ضد استقرار البلد»