اعلان

نجوم الفن يقدمون العزاء لشيرين عبد الوهاب في وفاة والدها

شيرين عبد الوهاب

قدم عدد كبير من نجوم الوسط الفني العزاء لزميلتهم الفنانة شيرين عبد الوهاب لوفاة والدها صباح اليوم الثلاثاء، وحرصوا على تقديم التعازي فور معرفتهم بالخبر، وذلك عن طريق نشر برقيات "عزاء" عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان على رأس المعزيين الفنانة أحلام التي كتبت على صفحتها الشخصيه قائلة: "أحسن الله عزاك حبيبتي شيرين في وفاة والدك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمه ويغفرله ويجعل هذه الأيام خير أيامه وأن يبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله".

وكتب الفنان محمد حماقي تغريده على تويتر معزيا للفنانة شيرين قائلا: "البقاء لله في وفاة والد أختي وصديقتي شيرين عبد الوهاب، الله يرحمه ويصبركم على فراقه".

أما الفنانة نوال الكويتية كتبت قائله: "إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجرك حبيبتي، والله يغفرله ويجعل مثواه الجنه أنشالله والله يمسح على قلبك البقاء البقاء لله".

"مي عز الدين" ترتدي "الحجاب" في مسلسل "رسايل" (صورة)

وقدمت الفنانة نجوى كرم العزاء قائله: "تعازينا الحارة للفنانة شيرين وأنشاء الله تكون أخر الأحزان وتكون لوالدك راحة النفس الأبدية".

وقامت الفنانة يارا بمشاركة العزاء بتغريده على صفحتها "تويتر" قائله: "خالص التعازي في وفاة والد الصديقة العزيزة شيرين عبد الوهاب الله يرحمه ويغفرله ويصبر الأسرة الكريمة".

وشيع جثمان والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الثلاثاء، بعد صلاة العصر من مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر، ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن.

وتغيبت الفنانة شيرين عن العزاء لتواجدها في المغرب لقضاء شهر العسل بعد احتفالها بعقد القران هى والفنان حسام حبيب منذ أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة