اعلان

ضبط مدير مدرسة وآخر لقتلهما "عامل" بحثًا عن الآثار في المنيا

تمكن أمن المنيا من ضبط مدير مدرسة وآخر، لقيامهما بالنصب على شخصين، وقتل أحدهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم التنقيب عن الآثار.

تبلغ لوحدة مباحث شرطة ملوى بإلقاء مدير مدرسة، سن 55، بنفسه بنهر النيل من أعلى كوبرى ملوي، وانتشاله حيًا، وبسؤال سائق كان برفقته، اتهم مدير المدرسة وآخر، حاصل على دبلوم، وله معلومات جنائية "بالاحتيال عليه وشقيقه"، عامل، سن 31، والاستيلاء منهما على مبلغ مالي بزعم التنقيب عن الآثار، بقرية جرف سرحان بدائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط، مشيرًا إلى أن شقيقه توجه لهما لاسترداد المبلغ المالي منهما ولم يعد، وحال قيامه بالاستعلام من مدير المدرسة وسؤاله عن شقيقه حاول الهرب بالقفز بنهر النيل وتم انتشاله حيًا.

وبسؤال مدير المدرسة، اعترف باشتراكه مع الحاصل على دبلوم في استدراج العامل إلى منطقة مقابر نزلة البرشا، بدائرة المركز بزعم إعطائه المبلغ المالي إلا أن الحاصل على دبلوم أطلق عيارًا ناريًا تجاهه من طبنجة فأودى بحياته وتخلصا من جثته بإحدى المقابر.

وتم بإرشاده العثور على جثة العامل وبها إصابة بعيار ناري بالرأس، وباستهداف مسكن الحاصل على دبلوم تبين هروبه وضبط بمسكنه (السلاح المستخدم "طبنجة و9 طلقات، و290 طلقة آلية، و11 قطعة يشتبه في أثريتها، وكمية من البخور تستخدم في أعمال الدجل).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، والعرض على النيابة المختصة لتولى التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة