اعلان

أيمن عبدالمنعم: تسيير رحلتين لـ"مصر للطيران" أسبوعيا من الكويت إلى سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، بدء شركة مصر للطيران بتسيير رحلتين جديدتين أسبوعيا من الكويت إلى سوهاج يومي الجمعة والأحد، تبدأ اعتبار من غد الجمعة 20 أبريل، وذلك في إطار التسهيل على أبناء المحافظة العاملين في دولة الكويت الشقيقة ورفع المعاناة عن كاهلهم.

وقال المحافظ، إنه بذلك تضاف خدمة جديدة للمواطنين المصريين بالكويت من أبناء الصعيد عامة وسوهاج خاصة، حيث سبق وأن نجحت جهود المحافظة بالتعاون مع وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، ووزارة الطيران المدني في فتح مطار سوهاج لاستقبال جثامين المصريين المتوفين بالخارج لأول مرة لمختلف خطوط الطيران.

وأضاف أن الرحلتين الجديدتين ستكونان فجر يومي الجمعة والأحد من كل أسبوع، وذلك بشكل مبدئي على أن تكون قابلة للزيادة مستقبلا.

وأعرب عبد المنعم، عن شكره لشركة مصر للطيران ومطار سوهاج الدولي والقائمين عليهم وجميع الجهات المعنية على الاستجابة لمطالب أبناء سوهاج، حيث أصبح هناك رحلة مباشرة إلى مطار سوهاج، كما تم إعداد المطار من قبل لاستقبال أي من الجثامين التي يتم شحنها، مشيرا إلى إننا نسعى دائما لتقديم مستوى أفضل من الخدمات للمواطنين وتلبية واحتياجاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة