اعلان

أحلام الفتى الطايش.. السهرات الحمراء تطيح بفرص صالح جمعة في المونديال.. واللاعب يرفع شعار "مش عايز أتوب"

لا يختلف اثنان على موهبة صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمُعار لصفوف الفيصلي السعودي، فهو يمتلك إمكانيات فنية عالية، كانت تؤهلة وترشحه ليصبح أفضل لاعب في مصر، إذا استطاع ذلك، إلا أن عدم التزامه وتركيزه في التدريبات والمستطيل الأخضر، أدى لتراجعه كثيرًا.

وفرط صالح جمعة، في أكثر من فرصة سُنحت له مع الأهلي، قبل أن يفيض الكيل بحسام البدري مدرب الفريق الأحمر، الذي فشل في تقويم اللاعب وإبعاده عن السهر والالتزام فقط، وأيضًا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، الذي فاض به الكيل من الغرامات والعقوبات التي وقعت على اللاعب ولكن دون جدوى.

اقرأ أيضًا.. من السيد الضظوي إلي صالح جمعة.. لاعبون دمرتهم النساء (صور)

صالح جمعة، كان من المفترض أنه البديل الأمثل لعبد الله السعيد في الأهلي، ولكن انشغال اللاعب بأمور أخرى بعيدة عن كرة القدم، ولها تأثيرًا سلبيًا على مستقبله الكروي، أطاحت به خارج القلعة الحمراء، بعدما قرر حسام البدري، إعارته لمنحه الفرصة في السعودية، على أمل أن يلتزم ويعود للأهلي، وهو في كامل لياقته وفنياته، وتركيزه مع الكرة فقط، إلا أن هذا الأمر لم يتحقق تمامًا.

وبعد انضمام جمعة للفيصلي السعودي، أيقن الجميع، أن اللاعب عاد للطريق الصحيح، وابتعد عن سهراته، إلا أن صالح جمعة كان في الموعد ليخيب كل الظنون، بعدما حصل الأسبوع الماضي، على إجازة من فريقه لمدة 5 أيام، ليستغلها في العودة لمصر، وكان من المفترض أن ينضم لفريقه من جديد الأربعاء الماضي، إلا أنه تأخر عن العودة يومين كاملين، ليتوعده ناديه بعقوبة قاسية، بعد التحقيق معه.

اقرأ أيضًا.. فضيحة.. صالح جمعة سكران في أحضان أحد الفتيات داخل ديسكو (فيديو)

لم تكن تلك الأزمة فقط هي التي أعادت صالح جمعة للمشهد من جديد، ولكن رواد موقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورًا له على باخرة نيلية بالزمالك، حتى فجر الجمعة، ليؤكد أنه عاد لسهراته التي قضت على مقعده الأساسي وكانت سببًا في رحيله عن القلعة الحمراء.

صالح جمعة، ظهر في الصور، وهو في حالة عصبية شديدة، حيث كان يتشابك مع أحد المتواجدين على الباخرة، والتف عدد من الشباب الذين كانوا يصاحبونه حوله لتهدئته لاسيما وإنه كان منفعلًا، الأمر الذي أثار حالة من الغضب لدى الجمهور، بعدما تأكد أن اللاعب لن يعود عن طريقه، على الرغم من أن صال جمعة، أعلن مرارًا وتكرارًا أنه تاب عن سهراته، وتركيزه سينصب على الملعب فقط، إلا أن واقعة أول أمس، جددت كل شيء مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. صالح جمعة لجماهير الأهلي: أعلم أني مقصر وأعدكم بالأفضل الفترة المقبلة

بهذه الأزمات الجديدة والمتكررة لمرات عديدة، فقد صالح جمعة، فرصته في التواجد بمونديال روسيا المقبل، بعدما عاد لسهراته، فالالتزام هو المبدأ الأساسي للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، وهو ما لا ينطبق على النجم الشاب الذي رحل عن الأهلي بسبب عدم انتظامه في تدريبات الفريق وغيابه المتكرر، فضلًا عن أن هناك عقوبة قاسية تنتظره مع الفيصلي السعودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي