اعلان

محمدعمران: اعداد حملات ترويجية لقطاع التأمين قريباً

كتب : نهى سالم

أكد محمد عمران، رئيس هيئة الرقابة المالية، أن مشاركة قطاع التأمين تمثل 1%فى الناتج القومى بينما تصل في دول آسيا لأكثر من 5.6% وفى أفريقيا 2.5%.

وأضاف خلال كلمته بـمنتدى الأفرو آسيوى لتأمينات الحياة المنعقد اليوم الاثنين بمشاركة 20 دولة عربية وأجنبية أن آخر حملة لنشر الوعى بأهمية التأمين قام بها الاتحاد المصرى للتأمين منذ 10 سنوات وأنه جاري الاعداد لحملة جديدة خلال الفترة القادمة نظرا لأهمية ذلك فى جذب مزيد من العملاء.

تابع تفاصيل:"عمران" يترأس اجتماع المجموعة الاستشارية للهيئات الرقابية بالأمم المتحدة

وأوضح «عمران» أن الهيئة تعمل على دعم وتطوير القطاع وليس الرقابة فقط وذلك تعليقا على حديث أحد المشاركين بأن الهيئة تختص فقط بالرقابة مشيرا إلى أن قانون إنشاء الهيئة ينص على تطوير وحماية الأسواق المالية .

وتتضمن أجندة المؤتمر عدة موضوعات تعتبر من أولويات صناعة التأمين منها موضوع الجلسة الثانية " تكنولوجيا التأمين Insurtech والفرص فى صناعة التأمين "، حيث يتم التعرف على ما تقدمه الثورة الإلكترونية – الحالية – لشركات التأمين من أفكار جديدة للابتكار فى المنتجات، وتجديد استراتيجياتها وتوفير المنصات التكنولوجية المتطورة فى التسويق والتوزيع على نطاق واسع، وتدعيم شبكة العملاء الحاليين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-1).. أرسنال ضد إيفرتون (1-1) (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني