اعلان

إحالة 3 متهمين بسرقة مليون جنيه من شركة استيراد للمحاكمة بالدرب الأحمر

قرر نيابة الدرب الأحمر إحالة 3 أشخاص لاتهامهم بسرقة مليون جنيه، و8 آلاف دولار، بالإضافة إلى 2 كيلو مشغولات ذهبية من شركة استيراد وتصدير لمرورهم بضائقة مالية للمحاكمة العاجلة.

ترجع الواقعة عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، بلاغا من "محمد أ م" 73 سنة، صاحب شركة للاستيراد والتصدير، و"سارة م س" 25 سنة، سكرتيرة بالشركة، بأنه أثناء توجه المبلغة الثانية لمقر الشركة الساعة 12 ظهراً، اكتشفت سرقة مبالغ من داخل الشركة تبلغ مليون و95 ألف جنيه، و8 آلاف دولار، و2 كيلو من المشغولات الذهبية.

إقرأأيضا:إحالة 102 متهم من أحداث واقعة "عفروتو" للجنايات

وأشار صاحب الشركة، إلى أن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية كانت داخل خزينة وبها مفتاحها بمكتبه الخاص، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد، وبالانتقال والفحص تبين سلامة مداخل ومخارج الشركة، ولم يستدل على ثمة آثار عنف بمقر الشركة أو الباب الرئيسى.

وبتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الحادث، تبين أن وراء ارتكاب الحادث كلاً من المبلغة الثانية "سارة م س" 25 سنة، سكرتيرة الشركة، بالاشتراك مع "محمد م أ" 29 سنة، سائق.

وبمواجهتهما، اعترفت المتهمة الأولى بأنها نظراً لمرورها بضائقة مالية ولعلمها باحتفاظ مالك الشركة عملها بمبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية داخل مكتبه.

وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال المتهمة الأولى أيدها، واعترف بشراء سيارة حديثة لم ترخص ماركة تويوتا كرولا بمبلغ 497 ألف جنيه من معرض سيارات، وخزينة حديدية صغيرة الحجم من متحصلات الحادث، كما تم بإرشاده ضبط باقى المبلغ المستولى عليه والمشغولات الذهبية لدى تاجر وعامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً