اعلان

ضبط هاربة من تنفيذ 15 حكما قضائيا في الإسكندرية (صور)

تمكنت مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية من ضبط هاربة من تنفيذ 15 حكم قضائي، لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

تبلغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية من كلٍ من: عزت ف.ح، صاحب شركة استيراد وتصدير، حسين ع. ح، سن 34، مقيمان بمنطقة مقيم سيدي جابر، بقيام المدعوة/ نجلاء م. م، سن 48، مقيمة بدائرة قسم شرطة محرم بك، وسبق اتهامها في 2 قضية "نصب" ومحكوم عليها في 15 قضية "تبديد، إيصال أمانة، شيك"، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضدها بالحبس لمدة 10 سنوات، بالنصب والاحتيال عليهما، والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بلغت جملتها (100 مائة ألف جنيه)، وزعمها بقدرتها على تعيين نجليهما بإحدى شركات البترول إلا أنها لم تفي بوعدها، وتهربت من رد المبالغ المالية إليهما.

ومن خلال التحري حول الواقعة توصلت أجهزة البحث إلى صحتها وقيام المتحري عنها بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال النصب والاحتيال على المُبلغين وآخرين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أقرأ أيضًا: ضبط ربة منزل لادعائها توظيف مواطن بالغربية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً