اعلان

غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات تعقد 5 ورش عمل بـ"برنامج تنمية المهارات التقنية"

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن فتح باب التسجيل للمشاركة في خمس ورش العمل التدريبية ضمن برنامج تنمية المهارات التقنية للشركات  "Technical Capacity Development" Program" خلال الشهر المقبل ضمن مبادرة الغرفة نحو تطوير أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة ورفع قدرات العاملين بها. 

وقال الدكتور حمدي الليثي نائب ئريس الغرفة أن البرنامج يهدف إلى تنمية قدرات شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) من خلال تمكينها من التقنيات الحديثة لتقديم برامج وحلول عالية الجودة.

أقرأ أيضاً.. "صناعة المعلومات" تطلق حاضنة أعمال جديدة خلال النصف الثانى من 2018

وأوضح الليثي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن البرنامج سيقدم الورشة الأولى "تعريفية" يوم 8 مايو المقبل فيما ستقام الورشة الثانية عن عملية الجدولة خلال الفترة من (13-15) مايو المقبل بينما ستعقد الورشة الثالثة يوم 29 مايو عن إدارة المخاطر فضلا عن ورشة تطوير قدرات أصحاب المصالح يوم 5 يونيو المقبل وأخيراً ورشة التحليل وجمع المتطلبات يوم 12 يونيو.

أكد الليثي أن كل ورشة عمل ستكون منفصلة عن الأخري ولها رابط التسجيل الخاص بها ولا يشترط حضورهم بالترتيب مشيرا إلى أن كل ورشة عمل ستتضمن عدة تمارين عملية لمساعدة المتدربين على معالجة المشكلات ومعرفة الطرق المختلفة لحلها أو على الأقل تحسينها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد