اعلان

محافظ مطروح يشكل غرفة عمليات استعداد لشهر رمضان

اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح

قرر اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام محافظة مطروح وربطها بكافة مراكز ومدن المحافظة ومديرية التموين لتلقى البلاغات والشكاوى على مدار الساعة طوال شهر رمضان المبارك، لاتخاذ كافة الإجراءات العاجلة مع مسئولى القطاعات المختلفة لنهو أية مشاكل أو شكاوى بصفة دورية، فى إطار استعدات المحافظة لرمضان.

وأضاف أنه سيتم فتح 9 منافذ بواقع منفذ بكل مركز وعدد 2 منفذ بمدينة مرسى مطروح لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسبة 30%.

وأشار إلى أنه جاري فتح معرض لوجيستي لبيع الخضر والفاكهة للعام الثانى على التوالى على مساحة 400 متر مربع غرب سوق ليبيا بمدينة مرسى مطروح بتخفيض 30 % للعمل علي توفير السلع الغذائية للمواطنين بصفة مستمرة.

اقرأ أيضًا: المفتي يهنئ العمال في عيدهم.. ويؤكد: العمل سبيلنا لتحقيق التنمية

ولفت إلى أنه تم التنسيق مع الشركة العامة لتجارة الجملة لمتابعة وزيادة المعروض من السلع الغذائية والتموينية المعروضة بالمجمعات علي مستوي المحافظة وعددها 10 مجمعات، إضافة إلى منافذ جمعيتى لتغطية احتياجات المواطنين خلال هذا الشهر الكريم.

ووجه المحافظ بالتنسيق مع شركات المواد البترولية لتوفير وزيادة المواد البترولية من بنزين بأنواعه وسولار يومياً؛ لتغطية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان والتنسيق مع شركة الغازات البترولية لزيادة حصص البوتاجاز المخصصة للمحافظة واستعداد مصنع تعبئة الغاز بالمكس بالإسكندرية لتغطية المناطق المربوطة على مصنع تعبئة الغاز بمطروح في حالة وجود أية قصور أو أعطال بالمصنع وذلك بالاستعانة بشركة بوتاجاسكو لتغطية المناطق المحتاجة ومتابعة مستودعات البوتاجاز والكميات الواردة لها والموزعين التابعين يوميًا لتغطية كافة المناطق دون حدوث ايه اختناقات ومتابعة محطات خدمة وتموين السيارات لتوافر كافة المنتجات البترولية وبالأسعار المقررة.

اقرأ أيضًا: "العربية للتصنيع" وجامعة دمنهور تدعمان مشروعات الخدمة المدنية

وأوضح أبو زيد إلى استمرار مبادرة مطروح تحارب الغلاء التي استمرت أكثر من عام، بفتح منافذ لبيع السلع الغذائية بتخفيضات 30% بالإضافة إلى إقامة الخيمة الرمضانية، التي تتسع لـ3 آلاف صائم على غرار إقامتها في 3 أعوام سابقة وخيمة بكل مدينة من مدن المحافظة الأخرى.

وشدد محافظ مطروح على ضرورة تكثيف المرور علي الأسواق والمحال التجارية والمطاعم ومحلات بيع اللحوم للتأكد من صلاحيتها أو مصدرها واتخاذ اللازم فوراً حال وجود مخالفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً