اعلان

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الاثنين 30/4/2018.. درجة الحرارة اليوم.. وبرلمانية: الخارجية المصرية تعيش الآن أزهي تاريخها

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الاثنين 30/4/2018، منها درجة الحرارة اليوم، حرصًا من موقع "أهل مصر" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لقرائه، على مدار الساعة نقدم لكم آخر الأخبار حتى الواحدة من ظهر اليوم نتناولها على النحو التالي.

حالة الطقس اليوم الإثنين 30/4/2018 في محافظات مصر

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، أن يسود طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء، وإن ظل مائلا للحرارة على السواحل الشمالية نهارا مائل البرودة ليلا، والعظمى بالقاهرة 38 درجة والصغرى 23.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة تكون رعدية أحيانا وغزيرة على سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومناطق من جنوب البلاد قد تصل لحد السيول هناك .

برلمانية: الخارجية المصرية تعيش أزهي تاريخها مع سامح شكري

قالت شادية خضير، عضو مجلس النواب، اليوم الإثنين، إن لقاء سامح شكري، وزير الخارجية، مع نظيره الأوكراني، بافلو كليمكين، من شأنه تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين في كافة المجالات.

مفتي الجمهورية: عمال مصر قلاع البناء والتنمية

قال مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، إن عمال مصر يمثلون أهم قلاع البناء والتنمية التي يعتمد عليها الوطن خاصة في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ مصر.

وأضاف المفتي أن الإسلام يعظم من شأن العمل، بل أن الأنبياء قد عملوا في مختلف المجالات، فأبو البشر نبي الله آدم كان زارعًا، وداود كان حدادًا، وروح الله وكلمته عيسى ابن مريم كان صبَّاغًا، وسيد الخلق وخاتم النبيين محمد صلى الله عليه وآله وسلم عمل بالرعي والتجارة.

شريف إسماعيل يعقد اجتماع مع رئيس هيئة الأرصاد لمتابعة حالة الطقس

عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء منذ قليل، اجتماعًا مع رئيس هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة أحوال الطقس المتوقعة اليوم.

بعد 100 عام .. أجزاء من أجسامنا لن تكون موجودة

الجسم البشري من الأشياء الرائعة، فمن العجيب أن تفكر مما هو مصنوع وكيف يعمل، وهل تتصور أن بعض الأجزاء التي تتواجد بها قد تختفي بعد 100 عام من الآن.

حيث ذكر موقع metdaan إن بعض أجزاء من الجسم لم يعد الإنسان يستخدمها، بمعني أخر لم تعد لها فائدة، ويتوقع العلماء أنه فى المستقبل ستختفي تماما، ومن تلك الأجزاء.

لقطات صادمة لأطباء يزيلون ثعبان بحر فى مكان حساس من رجل

نجا رجل بأعجوبة بعدما أزال أطباء ثعبان بحر من مكان حساس.

نشر موقع ذا صن لقطات لرجل مستلقيا على جانبه، بينما يقوم المسعفون بإزالة ثعبان البحر طوله 60 سنتيمترا بمهارة لتفادي وقوع كارثة.

خامنئي: أمريكا تحرض السعودية ضد إيران لتعميق الأزمة الإقليمية

اتهم المرشد الإيراني علي خامنئي، الولايات المتحدة الأمريكية بمحاولة تعميق "أزمة إقليمية" بتحريض السعودية، على مواجهة الجمهورية الإسلامية.

وقال خامنئي: "إحدى طرق مواجهة إيران هي تحريض حكام لا يتمتعون بالخبرة في المنطقة… يحاول الأمريكيون تحريض السعودية ضد طهران… هدفهم تعميق الأزمة الإقليمية… ودفع المسلمين لمحاربة المسلمين"، وذلك وفقاً لوكالة "مهر" الإيرانية للأنباء.

فيديو مُسرب يكشف تورط قوة تابعة للأمم المتحدة في "كمين" لأفراد من المخابرات السورية (فيديو)

نشرت صحيفة "فالتر" النمساوية، مقطع فيديو أوضحت أنه يتضمن إخفاء الجنود النمساويين في قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة بالجولان، وجود كمين استهدف عناصر من المخابرات السورية في جبل الحرمون رغم تحدثهم معهم، ما أدى إلى مقتل تسعة.

وقال رئيس تحرير الصحيفة، إن مظروفا وصلهم من مجهول يوم الأربعاء الماضي، يضم فيديو وصورا ورسالة، عن "واقعة مفزعة" حدثت في شهر سبتمبر من العام 2012.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً