اعلان

إحباط تهريب شحنة مخدرات من جنوب سيناء إلى السويس وضبط اثنين(صور)

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط سيارة مُحملة بكمية كبيرة من نبات البانجو المخدر، وزنت 3 أطنان، وضبط اثنين من مرتكبي الواقعة.

اقرأ أيضًا: ضبط 11 مسؤولا بتموين القليوبية استولوا على أموال الدعم

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اعتزام كلٍ من: "موسى ع س"، مواليد 1991، مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بمحافظة السويس، و"قاسم ص س"، مواليد 1998، مقيم بوادي سدر بمحافظة جنوب سيناء، و"علي م س"، مواليد 1993، مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بمحافظة السويس.

بتهريب شحنة كبيرة من نبات البانجو المخدر من منطقة وادي سدر بمحافظة جنوب سيناء إلى مدينة السويس، باستخدام إحدى سيارات النقل، وذلك من خلال إخفائها أسفل كمية من الطوب الأبيض.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، تم ضبط الأول والثاني بسيارة قيادة الأول، كما تم ضبط السيارة النقل وبفحصها تم ضبط (1350 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت 3 أطنان مخبأة أسفل كمية من الطوب الأبيض).

وبمواجهتهم اعترف المتهمان الأول الثاني بإحرازهما للمضبوطات بقصد الإتجار بالاشتراك مع المتهم الهارب واستخدام السيارة المستخدمة في نقل المواد المخدرة دون علم قائدها الذي نفى علمه بالمضبوطات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً