اعلان

ضبط عامل لاستيلائه على أموال مواطنين بزعم توظيفها بالخارج (صور)

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين بدائرة مركز شرطة سوهاج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية.

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من المدعو/ عمرو .ع. م، مواليد 1991، حاصل على دبلوم زراعة ومقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج مفاده قيام المدعو/ محمد .ع.ع، بالنصب والاحتيال عليه والحصول منه على مبلغ مالي نظير توفير فرصة عمل له بإحدى الدول العربية إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه من الشاكي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين قيام المدعو/ محمد .ع.ع، مواليد 1982، عامل ومقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، بالنصب والاحتيال على الشاكي والاستيلاء منه على مبلغ (100.000) مائة ألف جنية مصري بزعم توفير فرصة عمل له بإحدى الدول العربية، إلا أنه لم يلتزم بتنفيذ ما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه، كما أضافت التحريات تلقي المذكور مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أقرأ أيضًا: كشف غموض العثور على جثة موظف بالمعاش داخل مسكنه بحلوان

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً