اعلان

أروى جودة تخيف جمهورها بهذه الصورة

نشرت الفنانة أروى جودة، صورة صادمة لرأس مانيكان تضع عليه باروكة الشعر المخصص لها أثناء كواليس تصوير مسلسلها الجديد، وذلك عبر موقع الصور الشهير "انستجرام".

اقرأ أيضًا: "مين يكسب".. فيفي عبده تتحدى الضفدع الأخضر بـ"وصلة رقص" (فيديو)

وأعربت "جودة" عن مدى فزعها عندما رأت ذلك المانيكان صباح اليوم في كواليس التصوير، وعلقت على الصورة التي نشرتها، قائلة: "حاجة كده تفتح النفس على الشغل وأنا داخلة ألبس الباروكة".

وانهالت عليها التعليقات الساخرة من قبل جمهورها ومتابعيها على "انستجرام"، الذين فزعوا أيضًا بسبب الصورة حيث علق أحدهم قائلا "لفي وروحي على طول"، بينما قال آخر "شكلك اتغير خالص يا أروى ألف سلامه عليكى من إيه ده"، فيما سخر أحدهم" شنب اعدادي ده معاكي في الشخصية".

وتخوض الفنانة أروى جودة عملين دراميين بطولة عدد من أبرز نجوم الفن، ومن المقرر عرضهما خلال بداية شهر رمضان المقبل لعام 2018.

وتشارك "أروى" في مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة النجم أحمد عز، وفتحى عبد الوهاب، وصبرى فواز، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حجازى، وهو مسلسل للكاتب عز الدين شكرى فشير، إخراج أحمد خالد موسى.

كما تشارك في مسلسل "أهو ده اللى صار" بطولة النجمة روبى، وسوسن بدر، وأحمد فراج، وأحمد داوود، ومحمود البزاوى... وآخرين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حاتم علي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل