اعلان

منح الرئاسة الشرفية لـ"تركي آل شيخ".. وصلة هجوم ناري على ممدوح عباس ووزير الرياضة.. وكواليس التعاقد مع جروس.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم السبت، بمقر القلعة البيضاء، لمناقشة بعض الأحداث والملفات المعلقة بالنادي، أبرزها أزمة اللجنة المالية التي كانت تدير النادي بأوامر من وزارة الشباب والرياضة.

وترصد "أهل مصر"، أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي، الذي انعقد ظهر اليوم السبت..

مرتضى منصور يسخر من إسماعيل الفأر رئيس اللجنة المالية بالنادي

أكد مرتضى منصور، إن ما حدث بتعيين لجنة مالية من وزارة الرياضة لإدارة الشئون المالية بالنادي عبارة عن "فيلم هابط".

وقال مرتضى منصور: "كل اللي عملتوه ده فيلم.. ولما تحتاجوا تعملوا أفلام تاني تعالوا وأنا هظبطكم، والمادة 36 من اللائحة اللي الدولة موافقة عليها بتقول إن رئيس الزمالك هو اللي يمضي العقود".

اقرأ أيضًا.. رمضان يشارك في هبوط ستوك سيتي من الدوري الإنجليزي بعد الخسارة من كريستال بالاس

وأضاف رئيس الزمالك، إن المادة 35 من اللائحة بتنص إن لا فيها "قط ولا فار ولا حمار"، ساخرًا من إسماعيل الفار رئيس اللجنة المالية بالزمالك. 

مرتضى منصور: ممدوح عباس تهرب من الضرائب وماحدش قادر يحاسبه

أشار مرتضى منصور، إن ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي، تهرب من دفع الضرائب على الزمالك، ولم يستطيع أحد محاسبته.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي: "قانون الضرايب بيقول لما يكون عليك ضرايب متأخرة من 96 لـ2008 ضعف المدة يتقسط على 44 شهر.. دفعوا فلوس من الأعضاء فلوس ابوكو؟".

وأضاف: "الضرايب دي كلها على ممدوح عباس وماحدش قادر يجي جنبه".

اقرأ أيضًا.. بث مباشر.. مشاهدة مباراة توتنهام ووست برومتش اليوم السبت 5-5-2018

-رئيس الزمالك: خوضنا معركة بمنتهى الشرف.. ونشكر الدولة على مساندتنا

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه خاض معركة شريفة بعدما قامت وزارة الشباب والرياضة، بتعيين لجنة مالية لإدارة شئون النادي.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي: "خوضنا معركة بمنتهى الشرف وبشكر الدولة على وقفتها معانا..قرار إنهاء الوصاية من اللجنة المالية الدولة درسته كويس".

مرتضى منصور لـ"ممدوح عباس": أنت حرامي وبتخرب في الزمالك

شن رئيس الزمالك، هجومًا ناريًا، على ممدوح عباس الرئيس الأسبق للزمالك، بسبب تصريحات الأخير ضده على خلفية اللجنة المالية التي كانت تدير النادي.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي: "أنت بتقول مرتضي طلب الخروج الآمن؟! وحياة أمك ده أنت حرامي بتخرب في الزمالك سواء وأنت موجود أو وأنت برة".

اقرأ أيضًا.. حجازي أساسيًا مع وست برومتش وكين يقود توتنهام بالدوري الإنجليزي

مرتضى منصور: ماعملناش ولا اجتماع بـ"مزاجنا".. وماحدش يقدر يحاسبنا غير الجمعية العمومية

شدد رئيس القلعة البيضاء، على أن مجلسه لم يعقد أي اجتماع رسمي منذ نجاحه في الانتخابات الماضية، ولا يستطيع أحد محاسبته على ذلك.

وأضاف مرتضى، إن الوحيد الذي يستطيع أن يحاسبه على كل ما يدور في نادي الزمالك، هم أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، وسيتقبل حسابهم.

مرتضى منصور: كنت هجيب لاعيبة ومدربين منين بعد الحجز على أرصدرة النادي؟!

أكد مرتضى منصور، إنه لجأ لفتح حساب بنكي شخصي باسم أحد الأعضاء، للتعاقد مع لاعبين ومدربين جدد، بعدما كان ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي حجز على أرصدة الزمالك.

وقال مرتضى منصور: "اجيب لاعيبة وأعمل منشآت منين.. دي فلوس أعضاء النادي والدولة مادتنيش حاجة مع إنهم دفعوا لأندية تانية، ومع ذلك سددنا فرع 6 أكتوبر بالكامل، وفي ظل وجود اللجنة المالية ماكناش عارفين نجيب مفرش".

اقرأ أيضًا.. تاريخ ريال مدريد وبرشلونة مع حكم الكلاسيكو "هيرنانديز"

مرتضى منصور لـ"زادة": سلم نفسك يا عم للحكومة وخلاص

دخل رئيس الزمالك، في وصلة مزاح مع هاني زادة عضو مجلس الإدارة، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا بالنادي بميت عقبة.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي لهاني زادة: "سلم نفسك للحكومة يا عم وخلاص"، في إشارة منه لأزمة اللجنة المالية بالنادي، على خلفية فتح حساب بنكي خاص باسمه للزمالك.

مرتضى منصور: اشتريت مصطفى فتحي بـ"كيلو فسيخ" وبعته بملايين

أكد مرتضى منصور، إنه حقق طفرة من الناحية الإنشائية وتسويق اللاعبين في النادي، منذ توليه مهمة القلعة البيضاء.

وقال رئيس الزمالك، في المؤتمر الصحفي: "أنا اشتريت مصطفى فتحي بكيلو فسيخ وبعته بملايين الجنيهات .. كل دي مش نجاحات اتحققت في عهدي؟!".

مرتضى منصور: عملت سلسلة حلقات بعنوان "من يحمي ممدوح عباس"

واصل مرتضى منصور، هجومه على ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا بالنادي بميت عقبة.

وقال رئيس الزمالك، في المؤتمر الصحفي: "أنت حرامي يا ممدوح يا عباس أنت أكبر حرامي أراضي، وأنا عامل سلسلة حلقات بعنوان من يحمي ممدوح عباس ماهو اللي بيحميك يخرج يقول".

مرتضى منصور: فيه ناس هتشوف أيام سوداء بعد العمرة اللي عملتها

أكد رئيس القلعة البيضاء، إن الزمالك برئ من التهم التي وجهت إليه بعد تعيين لجنة مالية من قِبل وزارة الشباب والرياضة، لإدارة شئون النادي.

وقال مرتضى منصور: "اللجنة المشكلة المفروض تمشي بعد ما تخلص التحقيقات.. طب لما اللحنة تنهي عملها يبقي فيه تحقيقات؟!".

وأضاف: "محامي عام محترم أصدر قرار إن اللجنة تنهي عملها بعد انتهاء التحقيقات.. إذن انتهت التحقيقات فعلًا والزمالك ظهرت برائته، لإن المحامي مش هيناقض نفسه".

وواصل: "احنا أبرياء علشان العمرة الجميلة اللي عملتها.. ولسه فيه ناس هتشوف أيام سوداء بسبب العمرة دي".

مرتضى منصور: اللجنة المالية ليس لها الحق في التصرف في أموال الزمالك

شدد مرتضى منصور، على إنه ليس من حق اللجنة المالية التي تدير الزمالك، صرف شيكات أو التصرف في أي أموال خاصة بالنادي دون الرجوع لمجلس الإدارة.

وقال مرتضى: "لو من حق اللجنة تصرف شيكات طب ليه اتحايلت عليا علشان أحط الفلوس في البنك بتوقيع عضوين المجلس أحمد جلال وأمين الصندوق يبقى هما اللي يصرفوا".

وأضاف: "حسن زعبولا مضى مكان المجلس على شيك بـ40 مليون ومدير البنك صرفه إزاي؟!.. هو فلوس أبوه! وسايبين ممدوح عباس كل ده وجاين تاخدوا الفلوس مرة واحدة".

مرتضى منصور عن تبرع ممدوح عباس لـ"صلاح": هو طايقك علشان تتبرع له؟!

سخر مرتضى منصور، من ممدوح عباس الرئيس الأسبق للزمالك، بعد رغبة الأخير بالتبرع لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بمبلغ مالي.

وقال رئيس الزمالك: "ممدوح عباس عايز يتبرع لمحمد صلاح بـ11 مليون جنيه لمحمد صلاح.. هو طايقك علشان تتبرع له؟! بدل ماتتبرع لمحمد صلاح خف عننا وغور".

مرتضى منصور يطالب الأعضاء بعدم السماع لإهانته لممدوح عباس

أكد مرتضى منصور، إن ممدوح عباس الرئيس الأسبق للزمالك، تقدم ببلاغ ضده وتم التحفظ عليه، ومع ذلك رفض أن يترك النادي نحو التقدم وحاول هدم استقراره.

وقال رئيس الزمالك: "أنا لما بقدم محضر ضد ممدوح عباس ماحدش بيسأل فيه، وهو لو قدم ورقة بتقلب الدنيا، مين اللي بيحمي الراجل ده؟!".

وأضاف: "اللي معاه عيل صغير يخرج بيه دلوقتي حتى لا نلوث سمعه بممدوح عباس لإنه لما يكبر هيحتاج يستحمي بديتول".

مرتضى منصور لـوزير الرياضة: "أنت غلبان أوي"

أكد مرتضى منصور، إنه ليس من حق وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، السماح للجنة المالية، بالتصرف في أي إدارة شئون النادي.

وقال رئيس الزمالك: "وزير الرياضة بيطلب من اللجنة تتصرف.. احنا مش طراطير دا مجلس محترم، وحتة إنك وزير الرياضة دي مش هزاني لإنه اتعرض عليا أكون وزير في 2002 من حسني مبارك ورفضت.. أنت غلبان أوي".

مرتضى منصور يهاجم وزير الرياضة: أنت شارب حاجة ؟!

شن مرتضى منصور، هجومًا قويًا، على وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، بسبب الأحداث التي جرت مؤخرًا في نادي الزمالك.

وقال رئيس الزمالك: "جالي جواب في 11-2-2018 والمديرية والوزير وافقوا عليه وهو تبرع من رجل أعمال سعودي.. بعدها بشهرين اتبعت لي جواب علشان نخليهم يوافقوا تاني .. ما انتوا وافقتوا من شهرين.. انتوا شاربين إيه بس؟!".

رئيس الزمالك يصرف شهر مكافأة لعمال وموظفي النادي بسبب رمضان

قرر مرتضى منصور، صرف شهر مكافأة للعاملين والموظفين بنادي الزمالك، بسبب حلول شهر رمضان الكريم، تقديرًا لجهودهم ولما تحملوه داخل القلعة البيضاء.

مرتضى منصور: على جثتي حد ياخد صور عضويات أعضاء النادي المستثناه

أكد مرتضى منصور، إنه لن يسمح بحصول اللجنة على صور من عضويات أعضاء النادي المستثناة، خاصة وإنها تعتبر أمانه.

وقال: "أنا مش هسمح بحصول اللجنة على صور عضويات الأعضاء، لإن دي أمانة وأسرار ولا انتوا عايزين تاخدوا الصور وتبيعوها لقطر؟!".

وأضاف: :عضويات أعضاء الزمالك خط أحمر، أنا عديت موضوع عقود اللاعيبة اللي صورتوه زي عقد طارق حامد ووزعتوه على المواقع، لكن كله إلا عضويات الناس لو انطبقت السما على الأرض".

رسميًا.. إلغاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك بعد رحيل اللجنة المالية

قرر رئيس الزمالك، إلغاء قرار الدعوة لانعقاد جمعية عمومية عادية، خلال شهر مايو الجاري، بسبب اللجنة المالية التي كانت تدير النادي.

وقال مرتضى منصور، إنه قرر إلغاء الدعوة للجمعية العمومية، بعد إلغاء الوصاية، ورحيل اللجنة المالية المكلفة بإدارة شئون النادي.

مرتضى منصور يمنح تركي آل شيخ الرئاسة الشرفية للزمالك

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، منح تركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية، الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك.

مرتضى منصور: ضبطنا المدير المالي السابق للزمالك بسرقة مستندات من النادي

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن هاني زادة عضو المجلس، قام بضبط محمد الشهاوي المدير المالي السابق للزمالك، هو يسرق بعض المستندات الخاصة به وبالنادي.

وقال: "هاني زادة ضبط محمد الشهاوي وهو بيسرق مستندات خاصة بيه وبالنادي علشان كده الحمل زايد على هاني زادة لإن فيه متربصين بيه".

كواليس التعاقد مع "جروس".. ورفص تركي آل شيخ تدعيم الصفقة

كشف مرتضى منصور، كواليس التعاقد مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد للزمالك، المقرر أن يتولى المهمة بداية من الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور: "فيه وفد مكون من أحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف، والناس شكرت في جروس.. أنا ماكنتش عايز يعرف إنه جاي علشان لا قدر الله لو الزمالك تعثر في ماتش الاسماعيلي ميقولوش مرتضى لخمه".

وأضاف: "سافرت السعودية على حسابنا.. وبشكر ترك آل شيخ على الاستقبال الحافل .. أنا الوحيد اللي أخدني في عربيته في ظل وجود كل الوفود بس أخدنا احنا بيته عزمنا على العشاء، ولكن رفض تدعيم صفقة المدرب الجديد بعد الإهانة اللي اتعرض لها".

مرتضى منصور: تركي آل شيخ صدمني بحبه لـ"مصر"

اعتذر مرتضى منصور، لتركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، عما بدر منه من قبل من تصريحات معادية له.

وقال: "أنا أول من تصادمت مع ترك آل شيخ بس عرفت فعلًا أد إيه الراجل ده بيحب مصر وبعتذر ليه بالنيابة عن مجلس الزمالك بالكامل".

مرتضى منصور يكشف قيمة عقد "جروس".. وكواليس الحوار الذي دار بينهما

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس الحوار الذي جمعه مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد للزمالك، وقيمة عقده مع الفريق الأبيض.

وقال، إن السويسري كريستيان جروس، سيحصل على مليون يورو في السنة، على الرغم من إنه كان يحصل في السعودية على 3.5 مليون يورو، مشيرًا أن خالد جلال سيستمر معه ضمن الجهاز الفني كمدرب عام.

مرتضى منصور يطالب وزير الرياضة بفتح صفحة جديدة

طالب رئيس الزمالك، خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بإغلاق صفحة الأحداث التي جرت مؤخرًا بنادي الزمالك، بعد تعيين لجنة مالية لإدارة شئون الزمالك.

وقال: "أنا بقول لوزير الرياضة صفحة وانطوت لو عايز تتعاون مع الزمالك بنمد ايدينا ليك عايز تتعاون أهلًا وسهلًا بيك.. مش عايز أنت الخسران، الزمالك مش هيخسر حاجة".

وأضاف: "الزمالك نادي كبير ومش هيخسر أنت اللي هتخسر زي ما خسرت في المعركة دي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً