اعلان

"شخلل عشان تعدي".. تميم صرف أموال الإمارة على إخوان تونس وحزب الله

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

قالت المعارضة القطرية إن نظام تميم ضخ أموالا إلى مرشحين تابعين لحزب الله وحلفائه في لبنان، ومرشحي الإخوان في تونس وذلك للترويج لهم في الانتخابات البرلمانية والبلدية في كل من لبنان وتونس.

وقالت أن "عملاء تميم في البلدين كانوا قد كثفوا جوالتهم على المرشحين المحظيين منذ بداية الشهر الماضي بعد أن تسلموا من موظفي بعثة النظام القطري الدبلوماسية في بيروت وتونس المبالغ الضخمة بالدولار واليورو".

وأضافت"إن أموال النظام القطري تم ضخها إلى مرشحين تابعين لحزب الله وحلفائه في المناطق اللبنانية، كما أن الدوحة دعمت مرشحي الإخوان أو من يتعاطف معهم في المدن والأرياف التونسية".

وتابعت أن "تلك الأموال وزعت على هؤلاء المرشحين بهدف تكثيف ظهورهم الإعلامي المدفوع أو تكليف شركات التسويق وتلميع الصورة بإطلاق حملات ترويجية لهم تستهدف الناخبين المترددين".

وأشارت إلى أن "هذه المبالغ شكلت الدفعة الثانية من دعم النظام القطري بعد أن كانت وصلت إليهم دفعة أولى في بدايات العام".

وأوضحت أن "الخطورة في هذا الأمر أن بعض هؤلاء المرشحين لا يعلن أنه متعاطف مع حزب الله في لبنان أو الإخوان في تونس بل يزيف شعاراته وبرامجه الانتخابية".

وقالت المعارضة القطرية إنها ستعلن أسماء العديد من هؤلاء المرشحين العملاء لأمير الظلام تميم بن حمد وإن تلك الأسماء معروفة لديها من مصادر داخل لبنان وتونس ومن الإخوة الشرفاء داخل قطر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة