اعلان

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الاثنين، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون والمتاجرين في المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة، والهاربين.

ففي محافظة القليوبية، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة بالخصوص، وأحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.

وفي محافظة المنيا ، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ابو قرقاص بالمنيا، من ضبط عدد 15 طنا من الملح منتهي الصلاحية بقرية اتليدم أثناء تعبئته تمهيداً لبيعه للمواطنين وتم تحويل الموضوع للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا.. قضايا الدولة تقضى بإعادة أرض قيمتها 500 مليون جنيه

كما شنت مديرية أمن المنيا حملة تمكنت من ضبط 18 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص ، فضلا عن ضبط 6 قضايا مخدرات للاتجار(شملت 320 جرام حشيش و 133 قرص ترامادول ، كما تم تحرير 2813 مخالفة مرورية ، إلى جانب ضبط 3 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 25 سائقا تم توقيع الكشف الطبي عليهم.

كما ضبطت الحملة 493 مخالفة مرافق ما بين إدارة منشأه بدون ترخيص محاضر إشغال طريق وإزالات إدارية وباعة جائلين ومحاضر بيئة كما تم ضبط 15 قضية مسطحات ، بالإضافة إلى إزالة 133 حالة تعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

كما تم تنفيذ 1354حكما قضائيا متنوعا ،وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق.

وفي محافظة الغربية ، صرح اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية أن الحملات أسفرت عن ضبط 45 هاربا من أحكام جنائية ، حبس ، غرامات ، مخالفات.

وفي محافظة البحر الأحمر، تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا برئاسة مدحت رجب مدير عام جمرك سفاجا بالاشتراك من ضبط 6 محاولات تهرب جمركي لكمية من المستلزمات الطبية ومستحضرات وأدوات التجميل حيث بلغ إجمالي التعويضات المستحقة 319 ألفا و278 جنيه.

وعلى الفور قرر مدحت رجب أحمد مدير عام جمرك سفاجا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير 6 محاضر ضبط جمركي

والتحفظ على المضبوطات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | هدف ملغى للأهلي