اعلان

المستشار العسكري لكفر الشيخ يحاضر فى ندوه عن الإهاب بفوه (صور)

نظم مركز إعلام فوه التابع للهيئة العامة للاستعلامات، ندوه عن مواجهه الارهاب والمجهودات والتضحيات الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية، وذلك بحديقة العائلات بفوه، بحضور المهندس عبد المحسن الأودن، رئيس مركز ومدينة فوه، وعدداً من الموظفين.

حاضر بالندوة العقيد سامح الطنوبى، المستشار العسكري لمحافظة كفرالشيخ، مؤكداً على أن القوات المسلحة المصرية تؤدي دورها على أكمل وجه في محاربة الإرهاب، لافتا إلى أن الجيش المصري، بلا شك قادر على تحمل مسئولياته، منوها بأن الجيش المصري لا ينفذ إلا إرادة المصريين.

وقال المستشار العسكرى لكفر الشيخ، إن الشعب المصري من أعظم شعوب العالم، ومصر هي الدولة التي لم يحدث بها أي حرب أهلية في تاريخها، بفضل تماسك نسيج الوطن.

وأضاف"الطنوبى"، أن شباب مصر أحد أهم كنوز هذا الوطن، وأن مصر تحارب الإرهاب الممول من دول وأجهزة مخابرات عالمية، ومدعوم بالسلاح والمعلومات، وتحمي حدودها بالكامل، والعالم من خطر هذا الإرهاب الأسود.

تابع المستشار العسكرى، أنه يجب على كل مصري أن يتباهى وبكل ثقة ببطولات القوات المسلحة، وخاصة الشهداء على ما يبذلونه من جهد؛ لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية، مشيرا إلى أن الجيش المصري هو العمود الفقري للمنطقة بالكامل وليس مصر فحسب، وهو دائما وأبدا على اتم استعداد لمواجهة معاقل الإرهاب أينما وجدت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً