اعلان

كواليس أزمة حكام نهائي الكأس.. فرج عامر يهدد الجبلاية واتحاد الكرة يتمسك بموقفه

أثيرت أزمة قوية للغاية، خلال الساعات القليلة الماضية، بين فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، واتحاد الكرة، بسبب رفض الأول تعيين حكام مصريين لمباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة.

"دوري أبطال أوروبا".. ريال مدريد المحتكر والكرة الأسبانية تسيطر بقوة

الزمالك سيواجه سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، بحضور جماهيري.

بداية الأزمة، هو رفض نادي سموحة، خوض مباراة نهائي كأس مصر، بحكام مصريين، وطلبه الاستعانة بحكام أجانب، لاعتراضه على التحكيم المصري، خاصة بعد مباراة نصف نهائي الكأس بين سموحة والأسيوطي، التي يرى فيها الفريق السكندري إنه تعرض للظلم بصافرة الحكم محمد الحنفي.

سموحة برئاسة فرج عامر، أعلن تمسكه بالاستعانة بحكام أجانب، وعدم إسناد المباراة لحكام مصريين، وهو ما دفع اتحاد الكرة، لمطالبته بتحمل تكاليف الحكام، الأمر الذي وافق عليه فرج عامر، وقام بالفعل بإرسال 260 ألف جنيه، إلا أن اتحاد الكرة فاجئ الجميع، بتراجعه، وتعيين حكام مصريين لنهائي البطولة.

هذا الأمر أثار غضب فرج عامر، الذي هدد اتحاد الكرة، بالانسحاب من نهائي كأس مصر، أو خوضها بالناشئين، قبل أن يكشف عن كواليس مكالمة هاتفية تلقاها من الحكم إباهيم نور الدين، الذي أكد له إنه هو من سيدير نهائي الكأس، مطالبًا الحصول على موافقته.

وما زالت الأزمة مستمرة بين اتحاد الكرة وفرج عامر، الذي يتمسك بقراره ضد الجبلاية، إلا أن لجنة الحكام لم تعلن عن الطاقم المقرر أن يدير المباراة حتى كتابة هذه السطور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً