اعلان

بمشاركة كهربا.. اتحاد جدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين بثلاثية أمام الفيصلي السعودي

انتهت المباراة الكبيرة بين فريق اتحاد جدة ونظيره الفيصلي بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، علي ملعب الجوهرة، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا.. 4 أسلحة تجعل "أتليتكو مدريد" بطلاً للدوري الأوروبي أمام مارسيليا

أهداف مباراة إتحاد جدة والفيصلي:

افتتح فريق إتحاد جدة التسجيل عن طريق اللاعب الغامدي في الدقيقة "45" من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح الفيصلي في إحراز هدف التعادل في وقت قاتل عن طريق اللاعب سعيد الربيعي بالدقيقة "92"، ليتجه الفريقان إلي الأشواط الإضافية التي ابتسمت لفريق العميد الذي سجل ثاني أهدافه عن طريق اللاعب ربيع سفياني في الدقيقة "100"، ثم أنهي العرياني المباراة إكلينيكيا وسجل الهدف الثالث لفريق الاتحاد في الدقيقة "116".

وشهد اللقاء تواجد لاعبنا المصري محمود عبد المنعم كهربا أساسيا في تشكيل فريقه الاتحاد، وتم تبديله في الشوط الثاني بالدقيقة "69" ونجح اللاعب كهربا بعد لقاء اليوم حصد ثاني ألقابه مع العميد، حيث سبق وأن فاز بكأس ولي العهد السعودي العام الماضي.

علي الجانب الآخر شارك لاعبنا المصري صالح جمعة كبديل في الشوط الثاني بالدقيقة "68"، حيث فضل المدرب عدم الدفع به منذ بداية المباراة ونجح صالح في تعويض الفارق وصناعة هدف التعادل لزميله سعيد الربيعي.

وبهذه النتيجة يتوج فريق إتحاد جدة رسميا بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح لاعبي الفريق السعودي في إسعاد الجماهير خاصة بعد إنهاء العميد الدوري في المركز التاسع وهو مركز لايليق بشعبية وتاريخ نادي الاتحاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية