اعلان

بعد تغيير نظام تخفيف الأحمال.. تعرف على مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة

ننشر خطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة بورسعيد
ننشر خطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة بورسعيد

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن تعديلات على جدول انقطاع التيار الكهربائي وتوقيته في ضوء الاستعدادات لامتحانات النقل والإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، التي مقرر أن تبدأ هذه التعديلات اليوم الأربعاء 8 مايو 2024.

وأصدرت الشركة بيانًا مهما حول جدول انقطاع التيار الكهربائي وتوقيته في ضوء الاستعدادات لإجراء الامتحانات في مختلف مراحل التعليم في جميع أنحاء البلاد، وستستمر هذه التعديلات من يوم غدٍ وحتى يوم السبت 20 يوليو.

تعديلات في خطة تخفيف أحمال الكهرباء

وصرحت الشركة القابضة لكهرباء مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أنه اعتباراً من يوم غد الأربعاء 8 مايو 2024 وحتى 20 يوليو 2024، ستكون هناك خطة انقطاع يومي للتيار الكهربائي من الساعة الثالثة عصراً حتى السابعة مساءً في جميع أنحاء البلاد.

وأوضحت الشركة أن الانقطاع سيكون بمدة ساعتين أو أقل في كل منطقة، وذلك خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024.

مواعيد انقطاع الكهرباء

وأشارت الشركة إلى أن ذلك جاء بناءً على طلب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لعدم تطبيق خطة تخفيف الأحمال المعتمدة حاليًا في الساعات من الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا خلال فترة انعقاد الامتحان بالمدارس على مستوى الجمهورية في الفترة من 5 أغسطس 2024 وحتى 20 يوليو 2024، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب وانتظام سير العملية الامتحانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً