اعلان

محافظ بورسعيد يعلن نتائج حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، نتائج حملات إزالة التعديات على الدولة بشرق وجنوب وغرب المحافظة، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار "الغضبان"، في تصريحات صحفية، إلى أنه تم إزالة ٢٩ حالة تعدي عبارة عن مزارع سمكية تعوق تنفيذ محور ٣٠ يونيه بمساحة ٢٩٨ فدان علي جانبي حرم المحور بمسافة ١٠٠متر في كلا الاتجاهين بنطاق حي الجنوب، وإزالة ١٤٤متر خلف محطة الصرف الصحي أمام كوبري الدائري بمنطقة الديبة، وإزالة ١٨٠ متر عبارة عن تحويطة من الطوب الأحمر بمنطقة الديبة، وأيضا إزالة ٦٤ متر عبارة عن حوائط من الطوب وسقف من الخرسانة بنفس المنطقة.

وأضاف المحافظ أن منطقة الديبة شهدت أيضا إزالة ٢٧٠ متر من الخرسانة المسلحة، و٢٢٥ متر سيمل من الطوب الأحمر، وإزالة ٢٥٦ تشوينات ومواد بناء، وإزالة ٣٨٩٠ متر تشوينات خلف مدرسة علم الدين الثانوية بنات بحي المناخ، بالإضافة إلى إزالة ٢٨٠٠ متر شمال مدرسة المرور بحي المناخ، و٣٥٠ متر قبلي مدرسة احمد عرابي بشارع الأمين.

وأكد محافظ بورسعيد على استمرار إزالة المزارع السمكية المخالفة علي مساحة ١٩ ألف فدان بشرق بورسعيد، حيث تم إزالة التعديات الواقعة علي أملاك الدولة بمنطقة سهل الطينة الواقعة قبلي مصرف الفرما وبحري مصرف بالوظة، وتم هدم المزارع السمكية المخالفة للقوانين المنظمة وكسر جسر المزارع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً