اعلان

محافظ مطروح يسلم عقود وحدات سكنية مجانية لأهالي "الطابية"

التقى اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح مع عدد من اهالى منطقة الطابية بمدينة مرسى مطروح لتسليمهم عقود تخصيص لكل اسرة وحدة سكنية على مساحة 125 متر بالمجان تقام فى نفس المكان بعد تطويرها من خلال صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لوزارة الاسكان مع التوجية بتحمل المحافظة القيمة الايجارية فى شقة مناسبة خلال فترة انشاء الوحدات السكنية.

وأكد المحافظ أن مطروح تثمن دور أبنائها وإدراكهم لأهمية تطوير المحافظة وتوفير حياه كريمة لهم مع تقدير لجهودهم فى خدمة الدولة.

اقرأ المزيد..مطروح.. ضبط 20 مخالفة في حملة تموينية بمدينة الحمام

ومن المقرر أن يتم غدا الأربعاء تنفيذ الإزالة على المنطقة بالكامل بعد إخلائها تمهيدا للبدء الفورى فى أعمال التطوير والتجميل.

واشار إلى اهتمام القيادة السياسية بتطوير المناطق العشوائية وتوفير حياة امنة لكل أسرة مصرية، خاصة مع القضاء على العشوائيات بما يتيح توفير الخدمات الرئيسية والبنية التحتيه مع القضاء على اى اخطار قديتعرض لها السكان ، مع تقسيم الشوارع ومد المرافق والسماح لوصول كافة الخدمات اليهم خاصة فى حالة الطوارئ كسيارات الاسعاف والاطفاء

واوضح بعد الانتهاء من تطوير منطقة الطابية سيتم إعلان مطروح خالية من العشوائيات والمناطق غير الآمنة

وقدم اهالى منطقة الطابية الشكر لمحافظ مطروح على اعمال التطوير التى تتم على ارض المحافظة وتوفير سكن ملائم لهم مع الشكر للاجهزة التنفيذية والامنية المعاونة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً