اعلان

حصاد المتحرفين في أوروبا.. صلاح نصيب الأسد وتريزيجيه يلاحقه (فيديو)

كتب : بكر يحيي

أسدل الستار على مباريات المحترفين المصريين في أوروبا، بإستثناء اللاعب محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي والذي يتبقى له مباراة واحدة.

ثلاثة لاعبين يتألقون مع أنديتهم والآخرين يحاولون اللحاق بهم و ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم حصاد كل لاعب مصري محترف في الدوريات الأوروبية:

1-محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

خاض محمد صلاح 51 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات نجح في تسجيل 44 هدفًا وصنع 16 آخرين، بالإضافة إلى إنه حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مرتين من الرابطة وآخرى من رابطة الكتاب الإنجليزية، وهداف المسابقة، وأفضل لاعب في إفريقيا مرتين، بواقع مرة من الكاف وآخرى من هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.ليس هذا فحسب، بل توج صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي محترف ولاعب الشهر في ليفربول 7 مرات ولاعب الشهر في الدوري الإنجليزي 7 مرات أيضًا بواقع 4 من رابطة اللاعبين المحترفين و3 من الاتحاد الإنجليزي، وهداف الجولة في دوري الأبطال مرتين ولاعب الجولة 4 مرات.

2-محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا التركيخاض 33 مباراة نجح في تسجيل 13 هدفاً وصنع 16 آخرين، ويتبقى له مباراة واحدة مع الفريق.

3-عمرو وردة لاعب فريق أتروميتوس اليونانيخاض وردة مع فريقه 28 مباراة نجح في تسجيل 11 هدفًا وصنع 7 آخرين، بالإضافة إلى أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني.

4-كريم حافظ لاعب فريق لانس الفرنسيخاض حافظ، مع فريقه 21 مباراة بجميع البطولات المحلية والأوروبية، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 آخرين.5-أحمد المحمدي لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزيخاض المحمدي، مع فريقه 44 مباراة ولم يسجل أي أهداف ونجح في صناعة 5 أهداف لفريقه.الجدير بالذكر أن هؤلاء اللاعبين من القوام الأساسي للمنتخب الوطني في كأس العالم 2018 بروسيا، والمقرر له خلال الفترة من 14 يونيو المقبل وحتى 15 يوليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً