اعلان

"هايدي" تخلع زوجها بسبب عجزه الجنسي

تقدمت "هايدى. ا ت" البالغة من العمر 30 عامًا برفع دعوة في محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة ضد زوجها "ماجد. غ. ر" طبيب أسنان، وذلك لرفع دعوى طلاق بعدما تحملن المعاناة النفسية والجسدية معه.

وتحكي الزوجة معانتها قائلة: "تزوجته بسبب أبي، بعدما أقنعني بأن أتزوجه لأنه ابن شريكا له وأكد لي بأنه سيحقق لي كل شيء وسيحقق لي الرفاهية بكل معانيها، ووافقت على الزواج منه، وواعدني بحفل الزفاف إلى أن فوجئت بمرضه النفسي وخوفه من الحديث معي، حتى اعتقدت أن ذلك خجل ولكن الخجل دام أكثر من شهر وبعدها تقرب إلى وكانت الصدمة وهو أنه عاجز".

وتابعت: " انهال على ضرباُ وكاد يقتلني لولا تدخل الجيران بعدما اشتكيت لوالداتى وعنها وصل الأمر لأبى ولكنه طلب مني ونصحني بالصبر وصبرت ومرت شهور أخرى، وأنا أحاول معه، حتى وصل الأمر إلي أن حدثت له صدمة نفسية وطلبت منه أن نذهب للطبيب كعادتنا ولا فائدة، ما جعلني أتوجه لمحامي الخاص بعائلتنا وعلى ذلك ذهب معي إلى الطبيب الشرعي".

وأضافت: "بتوقيع أحد الأطباء الكشف الطبي خرج بنتيجة أنه عاجز ومريض نفسيًا وأنى مازالت بكرا وأنه غير قادر على معاشرة النساء وطبق لهذا التقرير وتطبيقًا لمايتين 27 و41 من لائحة قانون 1083 كان الحكم برقم 2350 لسنة 2018 من أمام محكمة القاهرة الجديدة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً