اعلان

تجديد حبس ربة منزل قتلت نجل شقيق زوجها فى أوسيم

جدد قاضى معارضات محكمة جنح شمال الجيزة حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامها بقتل نجل شقيق زوجها بعد استدراجه وكتم أنفاسه وإلقائه فى صندوق القمامة.

ترجع الواقعة عندما تلقى اللواء قسم شرطة أوسيم إخطارا بالعثور على جثة طفل داخل جوال دقيق ملقى بمقلب قمامة بقرية طناش ومربوط حول رقبته ويده اليمني قطعة من جلباب حريمي، وشكل اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث أسفرت التحريات الأولية عن أن الطفل يدعى مصطفى . ا . ع 3 سنوات واختفى من أمام منزله قبل ساعات من العثور على جثته فتم تركيز خطة البحث على المحيطين بمنزل الطفل المجني عليه.

وكشفت التحريات أن نورا . ا . ف 28 سنة زوجة عم الطفل وراء القتل، لغيرتها من أهل الطفل لثرائهم.

انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى مخلوف رئيس مباحث أوسيم وتمكنت من ضبط المتهمة التي اعترفت في مناقشاتها بشعورها بالغيرة من والدي الطفل نظرا لأنهما ميسورين الحال لعملهم في مجال صيد الأسماك والتجارة به، كما أنها تعتقد أن والدة الطفل تقوم بأعمال السحر لها لإيذائها، وأضافت أنها قررت خطف الطفل ومساومة أسرته لدفع فدية فاستدرجته من أمام منزله بحجة اللهو مع طفلتها ثم اصطحبته إلى سطح منزلها وكبلت يديه وكممت فمه وعصبت عيناه باستخدام جلباب حريمي.

أضافت المتهمة أنها خشيت افتضاح أمرها فقامت بكتم أنفاس الطفل حتى فارق الحياة ووضعته داخل جوال دقيق فارغ بحقيبة خضراوات واستقلت سيارة ميكروباص وألقت الجثة في مقلب قمامة.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرا أيضًا: تجديد حبس عاطل قتل نجل زوجته بالخطأ في أكتوبر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة