اعلان

احتياجات الزمالك في الموسم الجديد.. ظهير أيسر لسد العجز.. ومهاجم لمنافسة "كاسونجو"

صورة أرشيفية

انتهى الموسم الكروي، بالنسبة لنادي الزمالك، الذي ختمه يوم الثلاثاء الماضي، بالتتويج ببطولة كأس مصر، على حساب سموحة، بعد التغلب عليه بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 5-4، لتكون هذه البطولة، هي النقطة المضيئة للأبيض هذا الموسم.

الزمالك، فشل التتويج ببطولة الدوري الذي حسمه غريمه التقليدي الأهلي لصالحه، بالإضافة لتوديعه بطولة الكونفدرالية الإفريقية، من دور الـ32 بعد الخسارة من ولايتا ديتشا الإثيوبي.

ويسعى الزمالك، في الظهور في الموسم المقبل، بشكل قوي لتعويض ما حدث هذا الموسم، حيث يسعى لتدعيم صفوفه، لاسيما وإنه استطاع أن يحسم مشاركته رسميًا في بطولة الكونفدرالية، الموسم المقبل، بفضل تتويجه ببطولة كأس.

تدعيمات الزمالك، ستكون في أضيق الحدود، إلا أنها ستكون قوية، وفق احتياجات الفريق، حيث ينوي مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تدعيم الفريق في 3 مراكز فقط، ولكن ستكون بأسماء قوية.

مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، أعلن عقب تتويج الفريق ببطولة كأس مصر، إن الزمالك سيدعم صفوفه في ثلاث مراكز، هم خط الهجوم والجبهة اليسرى وخط الوسط.

في مركز الجبهة اليسرى، يسعى نادي الزمالك، لإعادة محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأبيض السابق، والفتح السعودي الحالي، ولكن يتبقى فقط الاتفاق على بعض الأمور المالية، لإتمام التعاقد بشكل رسمي.

الزمالك يسعى لإنهاء مفاوضاته مع محمد عبد الشافي، لسد عجز الجبهة اليسرى، التي يتواجد فيها اللاعب الشاب أحمد فتوح، خاصة وإن السوري مؤيد العجان مصاب بقطع بالرباط الصليبي، فضلًا عن إنه فسخ تعاقده مع الفريق.

كما أن الزمالك يسعى لضم لاعب في خط وسط الفريق، ليكون بديلًا في هذا المركز، للثنائي طارق حامد ومحمود عبد العزيز، إلا إنه لم يستقر على الاسم، على الرغم من أن هناك بعض الأسماء التي تم طرحها مثل محمود متولي لاعب وسط فريق الإسماعيلي.

أخيرًا مركز المهاجم الذي يسعى الزمالك، لتدعيمه بلاعب يكون بديلًا للكونغولي كابونجو كاسونجو، في ظل ابتعاد باسم مرسي عن مستواه، واستقرار الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، على رحيل الغاني نانا بوكو.

ولم يتم الاستقرار على اسم مهاجم إفريقي ليتعاقد معه الزمالك، على الرغم من نية المجلس في تدعيم خط الهجوم بلاعب إفريقي قوي، مع إعادة الثنائي مصطفى محمد المُعار لصفوف طنطا، وخالد قمر المُعار لصفوق الإنتاج الحربي، بعد تألقهما بشدة طوال فترة إعارتهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً