اعلان

رحيم يهرب من المراقبة بحركة "معلم" (فيديو)

ظهر الفنان ياسر جلال، في الحلقة الثانية من مسلسل رحيم برفقة النجم محمد رياض محاولا الهرب من المراقبة بطريقة ذكية وبحركة "معلم" أدهشت متابعي وجمهور المسلسل.

اقرأ أيضًا: شاهد ابو عمر المصري يقتحم قبيلة إرهابية بمفرده لإنقاذ ابنه في السودان

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل رحيم

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل رحيم تفاصيل دخوله وكر تجارة السلاح والأدوية وغيرهما من الأنشطة غير المشروعة، حتى يقبض عليه بعد ارتكابه عملية تهريب أموال يُسجن على اثرها قرابة الـ7 سنوات وبعد خروجه من السجن يُفاجأ بالسطو على ممتلكاته وتشريد أسرته وبعد البحث عنهم يجد والده يسكن في شقة وحيدًا مريضًا بحالة عصبية جعلته قعيد الفراش.

يحاول رحيم بعد ذلك استعادة مكانته الأولى والبحث عن أعدائه والمتورطين في دخوله السجن بمساعدة صديقه المقرب محمد رياض زوج دينا.

أبطال مسلسل رحيم

"رحيم" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمد رياض، حسن حسني، دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية.

موعد عرض رحيم على سي بي سي واون تي في

تُعرض الحلقة الثانية في تمام الثانية عشرة من منتصف الليل عبر شاشة cbc، وفي الواحدة بعد منتصف الليل عبر شاشة ON E

#رحيم | رحيم هرب من "المراقبة" بحركة معلم! للبث المباشر: https://goo.gl/Nkx6qn Orange #إحنا_CBC #رحيم #ياسر_جلال #محمد_رياض #رمضان_2018 A post shared by Yassergalalfansofficial (@yassergalalfansofficial) on May 17, 2018 at 5:14pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً