اعلان

الخليفى: مبابي ليس للبيع حتى لو وصل العرض مليار يورو

بتهديد شديد اللهجة، وجه ناصر الخليفى كلامه لمسئولى ريال مدريد اللذين يريدون التعاقد مع كيليان مبابي، بأنه لا يدرس بيع اللاعب كيليان مبابي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، حتى لو تلقى عرضاً بقيمة مليار يورو.

وجاءت رسالة ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، عبر لقاء في قناة " كانال بلوس" الفرنسية والذي صرح في وقتٍ سابق بأنه غير مستعد بأي حال من الأحوال لبيع المهاجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا أيضاً، ويأكد بقائه في النادي الباريسي الموسم المقبل بالإضافة إلى مبابي.

وانضم كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة قادماً من موناكو في أغسطس الماضي، على أن تستكمل الصفقة بشكل دائم بقيمة 115 مليون يورو هذا الصيف، وسجل المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي 21 هدفاً خلال موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، فيما ساعد نادي العاصمة الفرنسية على التتويج بثلاث ألقاب محلية هذا الموسم.

ووضع رئيس باريس سان جيرمان حداً للشائعات التي تحدثت عن رغبة نادي ريال مدريد بالحصول على مبابي البالغ من العمر 19 عاماً، وذلك بعد تقارير نشرتها صحيفة “سبورت" الإسبانية، وقال الخليفي لقناة " كانال بلوس" الفرنسية "هل تريدون مني أن أقدم لكم رقماً؟، أكثر من مليار يورو!، نعم ، قلت مليار يورو، ولكن حتى لو حصلت على مليار يورو فلن أبيعه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً