اعلان

"الأهلي" محروم من الاحتفال بدرع الدوري.. الأحمر حصل على اللقب بالاسم فقط.. والجبلاية فشلت في تسليمه له

درع الدوري
درع الدوري

في واقعة غريبة ربما لم تحدث إلا في الكرة المصرية فقط، فشل النادي الأهلي، في الاحتفال ببطولة الدوري الممتاز، التي توج بلقبها الموسم الجاري، حيث رفض اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، تسليم الدرع للأحمر، للاحتفال به في أحد مباريات الفريق الأخيرة بالمسابقة.

وعلى الرغم من احتفال كل أندية العالم، بتتويجها بلقب الدوري في مسابقاتها، إلا أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي فشل في الاحتفال ببطولته وكأنه لم يتوج بها، في واقعة غريبة للغاية، أثارت العديد من التساؤلات، ووضعت اتحاد الكرة، في دائرة الفشل بسبب عدم قدرته على تنظيم احتفالية لبطل المسابقة.

الأهلي، كان حسم لقب درع الدوري الممتاز، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، أي أن اتحاد الكرة، كان بإمكانه تنظيم احتفالية ليُسلم فيها الدرع للبطل، وهو ما لم يحدث، حتى آخر مباراة خاضها الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، ضمن ختام مباريات المسابقة.

عدم حصول الأهلي على الدرع في احتفالية له بتتويجه بالبطولة، دفع العديد للتساؤل عن غياب اتحاد الكرة، بينما هناك البعض الآخر الذي اتهمهم بالفشل لاسيما بعد عدم قدرتهم على تنظيم الاحتفالية، بالإضافة لعدم تغيير شكل الدرع.

الأمر الغريب هو نية اتحاد الكرة، وإعلانه إقالة احتفالية كبرى، للأهلي عقب الانتهاء من بطولة كأس العالم بروسيا، احتفالًا بتتويجه بلقب الدوري، وهو ما أثار حالة من الدهشة للجماهير، لاسيما وإنه من غير المنطقي أن يحتفل فريق ببطولة توج بها، بعد ما يزيد عن شهرين من انتهائها، كما أنه من المتعارف عليه، أن الاحتفال بالتتويج بالبطولة، يكون في مباراة من مباريات تلك البطولة، وليس في بطولة أخرى منفصلة عنها.

اتحاد الكرة، قام بتبرير موقفه بإقامة احتفالية كبرى للأهلي عقب كأس العالم المقرر له الشهر المقبل، بسبب ضيق الوقت، في ظل انشغال الجبلاية وشركة بريزنتيشن الراعية للكرة المصرية، بترتيبات المنتخب بمعسكره الذي انطلق أمس الإثنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل