اعلان

النيابة تحاصر "عصابة البروفسير" بـ 3 اتهامات

عصابة البروفسير

وجهت نيابة مدينة نصر لعناصر "عصابة البروفيسير" يحملون الجنسية الأردنية الهاربة 3 تهم الهروب من تنفيذ أحكام قضائية والتعدى على قوات أمن قسم شرطة أول مدينة نصر وإتلاف ممتلكات الدولة.

وأكد المتهمين خلال تحقيقات النيابة بأنهم توجهوا الى الاسكندرية للهروب الى دولة ليبيا بعدما فشل باقى أفراد العصابة فى الهروب فخشيا منهم بالافصاح عن ختطهم المتفق عليها من قبل ، ويتم القبض عليهم.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة بالاشتراك مع الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية من القبض على 3 عناصر هاربة من قسم شرطة مدينة نصر، أثناء انتظارهم مركب بمدينة السلوم للهروب خارج البلاد.

يذكر أن 3 من عناصر عصابة دولية يحملون الجنسية الأردنية تخصصت في سرقة الفيلات والشقق بمناطق شرق القاهرة والقاهرة الجديدة، نجحوا أثناء عودتهم من العرض على المحكمة للتوقيع على أمر إحالتهم للمحاكمة، مغافلة الحرس الخاص بهم والهروب وأطلق بعض رجال الشرطة النار عليهم، ولكنهم توقفوا خشية إصابة المدنيين بمحيط القسم.

وتلقى المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، بلاغات كثيرة من مواطنين أفادوا فيه بسرقة شققهم وسيارتهم، فتم تشكيل فريق بحث وبتكثيف التحريات تبين أن المتهمين "محمود ط" و"حمزة ط" و"سامى ي" و"علاء ج" و"كمال ش"، عصابة دولية تخصص نشاطها في سرقة الشقق وصلوا إلى البلاد وجلبوا معهم أدوات حديثة تساعدهم على فتح الشقق والفيلات.

وقال مسئول المركز في بيان، ان المتهمين هم، سامى يوسف محمد ، وعلاء جمال عبد الرحمن ، وحمزة طه عبدالله.

وأكد انه توافرت معلومات لفريق البحث الذى تم تشكيله فور هروب المتهمين حول توجههم لمحافظة الإسكندرية وعلى الفور تم إتخاذ اللازم نحو تشديد الإجراءات وتعميم النشرات بأوصاف وصور الهاربين على الكمائن والإرتكازات الأمنية بالطرق والأماكن المحتمل ترددههم عليها خلال محاولتهم الهرب.

أسفرت تلك الجهود عن ضبط الهاربين بمنطقة العصافرة بحرى بدائرة قسم شرطة ثان المنتزة بمديرية أمن الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة