اعلان

تفاصيل مقتل فلاح متأثراً بجراحه في مشاجرة بالأسلحة بكفر الشيخ

لقى فلاح من قرية الورق، التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، مصرعه متأثراً بجراحة عقب إصابته بطلق ناري، بمستشفى طنطا الجامعي، بطلق ناري، على إثر تجدد خلافات قديمة بينه وبين أحد الأشخاص، تحرر محضر وجارٍ العرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغٍ باستقبال مستشفى سيدى سالم المركزي "الليثي س م"، 50 سنة، فلاح مصاباً بطلق ناري بالفخذ الأيمن وتم تحويله لمستشفى كفر الشيخ العام، ومنها لمستشفى طنطا الجامعي لخطورة حالته الصحية، ولفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها متأثراً بإصابته مساء اليوم.

وتمكن الرائد حمدى أبو ريا، رئيس مباحث مركز شرطة سيدى سالم، والنقيبان أحمد قطاطو، وعماد مطاوع، معاونا مباحث المركز، من القبض على المتهم، حيث تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه "طرف أول" وبين "رائد ع"، 21 عاما، عاطل، ومقيم بذات الناحية "طرف ثانٍ"، منذ ما يقرب نحو 6 أشهر بسبب قيام الأخير بمعاكسة نجلة الأول، مما أدى إلى قيامه بسحل الثانى واحتجازه داخل منزل الأول.

ودلت التحريات، على تجدد الخلافات بين الطرفين والتى بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى الاشتباك بالأيدي، قام على إثرها المجنى عليه "الأول" بالتعدى على "الثاني" بالعصا، مما أدى إلى إحضار سلاح نارى "بندقية خرطوش" متوجها إلى منزل المجنى عليه "الأول" وبصحبته إبن خاله ويدعى "محمد ش" 21 عامًا، عاطل، ومقيم، وأطلق "الثاني" بنفس القرية صوب المجنى عليه النار، مما أسفر عن إصابته بجرح متهتك بالفخذ الأيمن، وتم نقله لمستشفى سيدي سالم المركزي ونقله للمستشفيات الآخرى.

كما تبين من خلال مواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة، وأقرا بمضمون التحريات، وبإرشادهما تم ضبط الأداة المستخدمة في الجريمة عبارة عن بندقية خرطوش، تحرر المحضر رقم 24710 جنح مركز سيدي سالم لسنة 2018، وجار العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته