اعلان

برلماني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق لاستقبال الشكاوي بمستشفى الطور العام

برلماني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق

تفقد غريب حسان، نائب البرلمان عن دائرة طور سيناء، اليوم الأربعاء، مستشفى الطور العام لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات الطبية التي تقدم لمواطني مدينة طور سيناء.

التقى "حسان" بمدير المستشفى عقب جولته لمناقشة الوضع الراهن للعمل داخل المستشفى والوقوف علي بعض المشكلات والعقبات التي قد تعوق العاملين بالمستشفى عن تقديم خدمات طبية تليق بالمواطنين.

وطالب بسرعة تشكيل لجنة تحقيق دائمة الانعقاد لاستقبال شكوى المواطنين من أي إهمال أو تقصير يحدث بالمستشفى على أن يكون قرار هذه اللجنة واضحا وملزما ورادعا مشددا على ضرورة تغيير شركة النظافة وزيادة عمال النظافة بشكل يتناسب مع حجم المستشفى.

وطالب بضرورة تفعيل برتوكول التعاون مع الجامعات المصرية وفقا للخطة التي اطلع عليها، كما طالب بضرورة تفعيل دور إدارة الجودة وأن تقوم بالمتابعة اليومية علي جميع الأقسام بالمستشفى وكتابة تقارير يومية بسير العمل لاتخاذ اللازم نحو أي معوقات وتشكيل لجنة فنية لمناقشة سبل حل المعوقات والمشاكل وتذليل العقبات أمام الأطباء والممرضين والفنين ودعم قسم الاستقبال والطوارئ بطبيبين نظرا لأهمية القسم.

وأكد نائب البرلمان على أنه سيتواصل مع الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة لتوفير أجهزة المناظير المطلوبة لتشغيل جهاز تفتيت الحصوة.

وقال إنه سيقوم بعدد من الزيارات المفاجئة لجميع قطاعات العمل بالمدينة للوقوف على انتظام العمل وتقديم الخدمة بشكل يليق بالمواطنين مؤكدا على أنه سيطالب باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والرقابية لمحاسبة المقصرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً