اعلان

هل تفضح خطة باصي لصلاح "كوبر" في ودية مصر والكويت؟

صورة أرشيفية

تقام مباراة مصر والكويت الودية، غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد جابر الأحمد الدولي، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.

وتشهد المباراة غياب الفرعون المصري محمد صلاح، عن المباراة الودية، نظرًا لارتباطه بالمشاركة مع فريقه ليفربول الإنجليزي، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، يوم السبت المقبل، بمدينة كييف الأوكرانية.

كوبر، في هذه المباراة، سيفتد محمد صلاح، ليبدأ في البحث عن بديله، والدفع به، خاصة وإنه يأمل في تجهيز بديل قوي، حيث يخشى كوبر، تعرض اللاعب للإصابة في أي وقت -لا قدر الله-، لذلك يأمل المدرب الأرجنتيني في تجهيز بديل مناسب له، وهو ما يعتبر أن مباراة مصر والكويت، فرصة كبيرة لتحديد بديل نجم ليفربول.

ويعتمد هيكتور كوبر، على محمد صلاح، بشكلٍ أساسي، لاسيما وإنه العنصر الأهم في المنتخب الوطني، لذلك يُبني مدرب المنتخب خطته، على الفرعون المصري، وهو ما جعل الجماهير تطلق على خطته "باصي لصلاح" أو منتخب "صلاح"، نظرًا للاعتماد الأساسي على هذا اللاعب.

ويبدو أنه إذا فشل هيكتور كوبر، في إيجاد بديلًا لصلاح، في مباراة الغد، من العناصر التي اصطحبها معه للمعسكر، ستفشل خطة كوبر بالكامل، وربما يضطر لتغييرها، لتتناسب مع اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في غياب صلاح.

ومن المتوقع أن يستغل كوبر، فرصة ودية مصر والكويت، للدفع بلاعبين على الأقل، في مركز محمد صلاح، لتجربة كل منهما، والحكم على مستواهما، للاستقرار على البديل الأمثل للفرعون المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين