اعلان

يورجن كلوب:"زيدان" أفضل مني.. وريال مدريد الأقرب للفوز بالبطولة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت، بنهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن الأفضل بينه وبين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد الألماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه يرى أن الفرنسي زين الدين زيدان أفضل منه، بالإضافة إلى أن لاعبو الريدز يثقوا بأنفسهم.

اقرأ أيضًا.. مباراة ريال مدريد وليفربول.. التشكيل المتوقع للريدز

وتابع يورجن كلوب قائلًا: "دائمًا ما سأختار زيدان عند المقارنة بيني وبينه، حيث كان لاعبًا مميزًا، وأصبح مدربًا مميزًا أيضًا، وليس لدي أي مشكلة في قول ذلك بأنه أفضل مني".

وأكد مدرب الريدز: "احترامه لفريق ريال مدريد، مشيرًا الى أن كثير من الأمور قد تحدث في هذه المباراة، ولكنه يثق في فريقه ويؤمن بحظوظه".

واختتم: "نعتقد أن المرشح الأول للفوز باللقب هو ريال مدريد فهو فريق عظيم، ولكن ليفربول جيد أيضًا، ويمتلك الإمكانيات اللازمة، والعناصر المميزة، مؤكدًا أنها ستكون مباراة في كرة القدم، وأي شيء قد يحدث فيها”.

كان ليفربول قد وصل للنهائي بعد الفوز على روما الإيطالي بسبعة أهداف مقابل ستة، مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل ريال مدريد بعد التعادل أمام بايرن ميونخ بهدفين لمثلهما مستفيدًا بفوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح ، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق إنجاز جديد مع الريدز هذا الموسم، بعد تألقه اللافت للنظر.

وعلى الجانب الآخر يسعى رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة الانتصار والحفاظ على اللقب الثالث لهم على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه