اعلان

"ميسي" يتحول لمشجع "ليفربولي" في نهائي أوروبا ويساند "صلاح".. اعرف السبب

ميسي وصلاح

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب أولمبيسكي بالعاصمة الأوكرانية "كييف"، ضمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يفوت الفرصة في مباراة الليلة، ليتحول لمشجع للريدز خلال اللقاء، ويضع كل آماله على ليفربول من أجل التتويج بلقب بطولة، خوفًا من أن يتوج بها الغريم التقليدي ريال مدريد.

لأكثر من سبب، ميسي سيتعلق قلبه بليفربول في مباراة الليلة، أبرزهم أن خصمه الأبدي كريستيانو رونالدو، يتنافس معه في التتويج بعدد ألقاب هذه البطولة، حيث يتساوى قطبي الكرة العالمية ميسي ورونالدو بعدد المرات التي فاز فيها الثنائي بالبطولة.

ميسي نجح في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث توج بها 4 مرات على مدار تاريخه أعوام 2006 و2009 و2011 و2015، حيث كان يتفوق على رونالدو بفارق بطولتين، قبل أن يعادل الدون رقمه بالتتويج هو الآخر بـ4 بطولات أعوام 2008 و2014 و2016 و2017.

ويبدو أن اليوم، رونالدو يمتلك فرصة كبيرة للتفوق على ميسي في عدد التتويج ببطولات دوري أبطال أوروبا، وهو ما يخشاه نجم برشلونة، لذلك سيكون قلبه متعلقًا بليفربول في مباراة الليلة، على أمل أن يتوج بالريدز بالبطولة، ليظل متساويًا مع غريمه التقليدي رونالدو بـ4 بطولات لكل منهما.

ميسي ليس متخوفًا من تفوق رونالدو عليه في عدد بطولات أبطال أوروبا فقط، وإنما هذه البطولة لها طابع خاص، ودائمًا ما تكون كلمة السر في بالنسبة للاعبين أو الأندية، لاسيما وإنها تضيف لتاريخهم الكثير، لذلك إذا فاز رونالدو بالبطولة في مباراة الليلة، سيكون المرشح الأقرب للتتويج بالكرة الذهبية، التي سيطر عليها الثنائي ميسي ورونالدو في السنوات الأخيرة.

وتساهم بطولة دوري أبطال أوروبا، في التتويج بالكرة الذهبية، حيث أن الثنائي يتساويان في عدد الفوز بها، بـ4 مرات لكل منهما، لذلك في حالة قيادة رونالدو لريال مدريد للتتويج بلقب البطولة سيكون هو الأقرب من ميسي، للفوز بالكرة الذهبية، ليتفوق عليها في بطولتين، وهما دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، والكرة الذهبية كإنجاز فردي.

لذلك ميسي، ربما سيتحول في مباراة الليلة، لمشجع لليفربول الإنجليزي، بل ومن الممكن أن يكون قلبه مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، ليتفوق على رونالدو في مباراة الليلة، ويظهر على حساب الدون البرتغالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة