اعلان

تعرف علي ياسمين غيث التي نجحت في دور أمينة بمسلسل "رحيم"

رغم أن دورها من أدوار الشر، إلي أن الفنانة ياسمين غيث استطاعت لفت نظر الجمهور، عن دورها الذي أشادوا بها في مسلسل "رحيم" والتي تخوض به السباق الدرامي الحالي، وبرغم موتها في أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل، إلا أنها أحزنت متابعي المسلسل، فيعتبر من القليل أن يؤثر فنان بدوره علي الجمهور ويحزن عند موته في أحداث المسلسل أو انتهاء المسلسل.

ولم تظهر غيث في الدراما إلا في العام الحالي بمسلسل رحيم، والعام الماضي بحلاوة الدنيا، وأثبتت غيث أنها فنان ذو طابع خاص فبإختلاف الأدوار تجيد الدور وتتقنه وتعمل عليه، وفي التقرير التالي نبرز حياة الفنانة ياسمين غيث.

هي مصممة أزياء وممثلة مصرية حفيدة النجمين عبدالله وحمدي غيث، تخرجت من كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة وعملت بعد ذلك بإحدى المدارس الدولية بالإضافة لعملها كمصممة أزياء.

أصيبت بالسرطان بدأت في عمل حملات توعية بالمرض وتشجيع الناس على محاربته والقضاء عليه، ومن هنا جاء دخولها لعالم التمثيل بالصدفة بعدما عرض عليها المنتج محمد مشيش المشاركة في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وتقديم دور فتاة مصابة بالسرطان وتحاربه بنفس ما تفعله في الحقيقة، وعلى الرغم من أن ما قدمته تجربة حقيقية مرت بها، إلا أن موهبتها ظهرت فى أداءها وقدرتها على التحكم في انفعالاتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر