اعلان

تعرف على التفاصيل الكاملة لوثيقة «معاش بلس»

يفتقد العديد من فئات المصريين الثقافة التأمينية، التي تساعدهم على ضمان مستقبل مضمون لهم وأسرهم، من خلال عمل وثيقة تأمين على كل غال ونفيس لديهم، بداية من حياته، حتى أقل الأشياء التي يمتلكها في منزله.

اقرأ أيضًا: 5 فروق بين التأمين التكافلي والتأمين التقليدي

وتعطي وثيقة المعاش بلس المقدمة من شركة مصر لتأمينات الحياة، العديد من المزايا لفئة كبيرة من العاملين بعد سن التقاعد، والذي تتضاءل فيه الأجور.

وتقدم جريدة " أهل مصر" تفاصيل وثيقة "المعاش بلس"

ا- مزايا الوثيقة

- فى حالة البقاء حيًا حتى تاريخ المعاش، يدفع العميل معاش شهرى إبتداء من آخر الشهر التالى لتاريخ بلوغ سن المعاش ولمدى حياة المؤمن عليه وبحد أدنى خمسة عشر سنة .

- تعدد الإستحقاقات، فيحق للعميل أن يختار سـن استحقـاق المعاش المناسب لـــه ( 50 ، 55 ، 60 ، 65 سنة ) وله الحق في أن يجمع بين أكثر من استحقاق بأن يصدر له أكثـر من وثيقة بشرط ألا يقل المعاش الشهرى في الوثيقة الواحدة عن مائة جنيه.

- يمنع أن يستمتع بوثيقة المعاش بلس الشباب بداية من 20 سنه عند بدء التأمين، على أن يكون الحد الأدني لمدة التأمين لكل استحقاق 15 سنه.

- تعطى وثيقة معاش بلس حق للعميل في طلب سريان الوثيقة بمعاش شهرى مخفض مستثني من دفع الأقساط أوتصفية قيمتها بشرط مرور ثلاث سنوات مسددة الأقساط بالكامل .

- ولجذب مزيد من العملاء على وثيقة المعاش بلس، أعطت شركة مصر لتأمينات الحياة ميزة أن يكون من حق المتعاقد إعادة سريان الوثيقة بالكامل بعد إلغائها أو سريانها بمعاش مخفض وذلك وفقاً للأسس الفنية المتبعة بالشركة .

- ومراعاة للقدرة الشرائية الخاصة بالعميل، تتميز الوثيقة أنها معفاه من أقساط التأميـن على الحياة بشرط ألا تـزيد جملة ما يعفى عن 15 ٪ من صافى الإيـراد الخاضع للضريبـة أو ثلاثة آلاف جنيه أيهما أكبر .

- يمكن أن يحصل العميل على قروض بضمان الوثيقة بشرط مرور 5 سنوات مسددة الأقساط بالكامل في حدود 90٪ من قيمة التصفية ويتم سداده على دفعات مع القسط الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً