اعلان

"صفوت" في دعوى تطليق: "جدتها بتتسول ببنتي"

صورة أرشيفية

تقدم زوج لرفع دعوى "تطليق" ضد زوجته "أسماء" مبررًا تسول جدتها بابنته الصغيرة، مستغلة إعاقتها وغيابه الدائم عن المنزل لتلبية طلباتهم.

يقول "صفوت" في بداية حديثه لـ "أهل مصر": "زوجتى من عائلة منحطة لا تعرف عن القيم والأخلاق شيئ، كل هم في الدنيا هو السعى وراء المال بكافة الطرق الغير مشروعة".

اقرأ أيضا :حبس 3 أشخاص بتهمة حرق منزل مواطن في السلام

وتابع:" ابتدت قصتى معها عندما رأيتها أول مرة بصحبة مجموعة من الفتيات بالمنطقة خطفت قلبى وعقلى وقررت التقدم لطلب يدها، وعلمت بعدها أنها يتيمة الأب واولدتها تركتها صغيرة وتزوجت وتعيش برفقة جدتها وأعمامها لكن سمعتهم سيئة جدًا، وبرغم ما علمت به إلا أننى قررت أن أتزوجها حتى انتشلها من هذا المجتمع".

واستكمل الزوج: "وسريعًا تمت زيجتنا وأثمر زواجنا عن إنجاب طفلين، لكن كان القدر بأن طفلتى الصغيرة ولدت معاقة ذهنيًا لكنى قلبت بقضاء الله، لكن زوجتى استغلت إعاقة طفلتنا وأحضرت جدتها واتفقت معها بأن تتسول بالطفلة يوميا أثناء غايبى ويقتسموا الرزق بالنصف واستمروا بهذا الوضع أكثر من سنة لكن يشاء القدر وأن يتعرف عليها أحد أصدقائى ويقول لي البنت دى بتشحت عندنا في المنطقة، جن جنونى وقررت التأكد بنفسي، واكتشفت صحة كلام صديقى وعلى الفور طردت زوجتى من المنزل ولجأت لرفع دعوى تطليق ضدها تحمل رقم 593 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً