اعلان

صلاح حسب الله: كل الدعم لرجال الرقابة الإدارية في مواجهة الفاسدين

الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية

ثمّن الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، جهود رجال الرقابة الإدارية في مواجهة الفساد والفاسدين داخل مؤسسات الدولة قائلا: "لا أحد ينكر حجم الدور الجبار الذي تقوم به هيئة الرقابة الإدارية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعطى له الضوء الأخضر للقضاء على الفساد، والجميع يستشعر بهذا الدور بدءًا من رجل الشارع إلى أكبر مسؤول الذي يستشعر بالخطر حال قدومه على أي قرار يُخالف القانون ويخل بواجبات وظيفته".

وأضاف "حسب الله" في تصريحات لـ"أهل مصر":" أن مجلس النواب يعي تمامًا حجم الدور الذي تقوم به هيئة الرقابة الإدارية، ويدرك تماما حجم المسؤولية الواقعة على عاتق رجالها، لذا يقدم لها كل الدعم في حربها في مواجهة الفساد، وقام بتعديل قانون الهيئة، لتمكينّها من أداء دورها على أكمل وجه".

وتابع أنه بموجب هذه التعديلات التي طرأت على مشروع قانون هيئة الرقابة الإدارية، تمتعت الهيئة بصلاحيات واسعة، وأصبح لها الاختصاص على الإشراف على هيئات ومؤسسات لم تكن خاضعة لها من قبل، كما منح لها الاستقلالية الكاملة في أداء واجبها.

وشدد "حسب الله" على أن البرلمان لن يتأخر في تعديل أي قانون ضد الفاسدين، وسيعد أي مشروع قانون يراه لازمًا للقضاء على الفساد .

وأشار المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب إلى أن هناك مسؤولية تقع على عاتق المواطنين، وهي ضرورة الإبلاغ فورًا عن وقائع الفساد، والاتصال بالأرقام المعلنة من جانب الهيئة والمنشورة في جميع القنوات والصحف، لافتًا إلى أن السلبية لدى البعض لم يعد لها مجال في ظل وجود إرادة قوية للقضاء على الفساد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (2-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للأهلي