اعلان

استعدادا لحلف الرئيس اليمين الدستورية.. القصبي يدعو الشعب المصري لأداء القسم أمام الله

كتب :

دعا رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية ورئيس لجنة تضامن النواب الدكتور عبد الهادى القصبي، جموع الشعب المصرى إلى أداء اليمين أمام الله للحفاظ على قوة وتماسك وصلابة هذا الشعب العظيم مع الوطن الغالي، موضحا أن هذا الشعب أثبت للعالم أجمع أنه شعب تحمل الكثير من أجل بناء وطنه.

وتابع القصبي في بيان صحفي منذ قليل: أنه إذا كان الرئيس عبد الفتاح السيسى سيحلف اليمين أمام مجلس النواب والذي يعبر عن صوت الشعب قائلا: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصاً على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن وسلامة أراضيه".

وأشار رئيس لجنة التضامن، إلى أن مجلس النواب يعد من أقدم المؤسسات التشريعية فى العالم والتاريخ المصرى وهذا ما يسجله متحف مجلس النواب حيث نجد أيضا في العهد الفرعوني أن مصر عرفت علم التشريع وعلم الديمقراطية.

ولفت القصبي، إلى أن حضور الرئيس إلى هذه المؤسسة التشريعية التى تمثل الشعب المصري لأداء اليمين يعبر عن احترام الرئيس للشعب المصري ولإعلاء مصالحه.

واختتم بيانه قائلا: "نحن في هذه اللحظات التاريخية ندعو للقائد عبد الفتاح السيسي الذي تحمل عبء المسئولية بالتوفيق والسداد في ظل تلك الظروف الدقيقة وأن يهيئ له الأسباب لتحقيق الخير والرخاء والتقدم لمصر وللمصريين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً