اعلان

زيادة الصادرات وتطوير الصناعة في مطالب "مستثمرى الصعيد" لتفعيل عمل "ميناء سفاجا"

صورة أرشيفية

طالبت جمعيات مستثمري الصعيد بضرورة استغلال طريق الصعيد البحر الأحمر والإستفادة من جانبيه استثمارياً من أجل تشغيل عدد كبير من المجالات وكثير من المشروعات ، وكذلك ضرورة تفعيل القوانين بميناء سفاجا وتهيئة الظروف لاستقبال المواد الخام للمساعدة على تيسيير الإجراءات للمستثمرين وتشجيعهم وتنمية عمليات التصدير والاستيراد للإرتقاء بالاقتصاد المصرى بجانب فتح آفاق التدفق السياحى خلال الفترة المقبلة.

أقرأ.."مستثمري أسيوط" تطالب بالاهتمام بطريق "الصعيد- البحر الأحمر" لجذب الاستثمارات

_ سهولة استقبال المواد الخام

حيث أكد محمود الشندويلي رئيس جمعية "مستثمري سوهاج" على ضرورة تفعيل القوانين بميناء سفاجا لرصف الحاويات وتهيئة الأرصفة مما يساعد على استقبال المواد الخام وإتمام عملية التصدير مما يساهم فى جذب وتشجيع المستثمرين على المشاركة فى العديد من الصناعات لدفع عجلة الاقتصاد المصرى.

وشدد " الشندويلى " فى تصريحت لـ "أهل مصر" على أهمية إنشاء منفذ جمركي فى ميناء سفاجا على طريق الصعيد البحر الأحمر مما يساهم فى حل الكثير من الصعوبات التي تواجه مستثمرى الصعيد وتوفير وقت وجهد المستثمر مما يشجع المستثمرين وجذب الاستثمارت للبلد.

وطالب"رئيس جمعية مستثمري سوهاج" الدولة بإزالة العقبات التى تقف أمام المستثمرين وتوفير مناخ آمن للإستثمار من أجل خلق بيئة استثمارية حقيقية فى مصر وتحقيق المزيد من الإستثمارات للبلد.

_ جذب الاستثمارات

من جانبه طالب على حمزة رئيس جمعية مستثمرى أسيوط، بالاهتمام بطريق الصعيد البحر الاحمر من أجل تشغيل عدد كبير من المجالات سواء الزراعية أو الصناعية أو غيرها وتحقيق المزيد من الاستثمارات.

وأشار" حمزة" في تصريحات لـ"أهل مصر" إلى ضرورة استغلال طريق الصعيد البحر الاحمر بجانبيه الاثنين استغلالاً استثماريا كى يساهم في إعادة الحياة لكثير من المشروعات ويساهم في تيسير وتسهيل عمليات النقل مما يساهم في زيادة العملية الانتاجية ودفع عجلة نمو الاقتصاد وجذب الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.

وطالب رئيس جمعية مستثمرى أسيوط، بضرورة إزالة جميع العقبات التي تواجه المستثمرين وحل مشاكلهم وتيسير إجراءات المستثمرين وتوفير بيئة ومناخ استثمارى من أجل تحقيق الكثير من الاستثمارات للبلد خلال المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً