اعلان

تأجيل التحقيق مع متهمي "رشوة التموين" لـ6 يونيو

صورة أرشيفية

أجلت نيابة أمن الدولة العليا التحقيق في قضية الرشوة المتهم فيها رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومدير مكتبه واثنين من مستشارى وزير التموين للأربعاء القادم الموافق 6 يونيو.

وأكد مصدر أن النيابة واجهت المتهمين خلال اليومين الماضيين بالتسجيلات الخاصة بالقضية ووقائع الرشوة المنسوبة إليهم، التى تم تسجيلها من قبل الرقابة الإدارية بإذن من نيابة أمن الدولة العليا، وعقدت النيابة جلسة تحقيق جديدة مع المتهمين بعد صدور قرار تجديد حبسهم احتياطياً من محكمة الجنح على ذمة التحقيقات فى الاتهامات المنسوبة إليهم لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات .

وأفادت التحقيقات بأن المتهمين تلقوا رشاوى من مورّدى السلع الغذائية مقابل إرساء عمليات توريد السلع عليهم بالمخالفة للقانون، مع تسهيل إجراءات صرف مستحقاتهم المالية.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على كل من رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومدير مكتبه، وكذلك القبض على كل من مستشار وزير التموين للإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، ومستشار الوزير للاتصال السياسي بمجلس النواب لتقاضيهم رشاوى مالية تجاوزت مليوني جنيه من كبريات شركات توريد السلع الغذائية مقابل إسناد أوامر توريد السلع عليها، وكذا تسهيل صرف مستحقاتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً